أيمن زيدان يروي تفاصيل وفاة ابنه الأصغر بحرقة قلب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يناير 2022
أيمن زيدان يروي تفاصيل وفاة ابنه الأصغر بحرقة قلب

روى الفنان السوري، أيمن زيدان، تفاصيل رحيل ابنه الراحل نوار، بكلمات مؤثرة بعد مرور 11 عاماً على وفاته وتعاطف معه الجمهور داعياً له بالصبر على فراقه.

أيمن زيدان يروي تفاصيل رحيل ابنه

وقال أيمن زيدان إن رحيل ابنه كانت الخسارة الأكبر بالنسبة له ولم يعد هناك خسارة توازيها فيما بعد، وتابع قائلاً: "الخسارة الأكبر كانت لابني، بعد هذه الخسارة لا تفكرين في أي خسارة أخرى ولا يكون لديكي فسحة للحزن مرة أخرى وتلك كانت الخسارة الأكبر لي".

وعرض أيمن زيدان صورة لنجله نوار أثناء مرحلة العلاج وعلق عليها: "بعد اكتشاف المرض وخلال مرحلة العلاج توفي بعد ذلك بأشهر قليلة"، وأشار إلى صورة ثانية قائلاً: "هنا عندما أنهينا الرحلة العلاجية التي لا أمل منها".

وحول اللحظات الأخيرة في حياة نوار، كانت تلك الأصعب بالنسبة له، قائلاً: "ترين شخص وانتي تدركين أنه سيرحل تشيعيه كل يوم وكانت الحالة تشتد لدرجة أن الرئة ينضغط عليها يوم عن يوم اعرف أنه قد يكون اليوم هنا واليوم التالي هنا".

"عادة الأبناء هم من يدفنون الآباء"، هكذا يتعجب أيمن زيدان من رحيل نجله مبكراً، مؤكداً أنه لم يتصالح مع الأمر إطلاقاً.

وتابع أيمن زيدان: "لا تصالح مع هذا الأمر ودائماً لديك اسئلة حول هذا الأمر دائما حاولت أقنع حالي إنه ذهب إلى مكان أفضل".

وعلى الرغم من مرور 11 عاماً على رحيل ابنه إلا أنه مازال يشعر بالحزن المستمر، معلقاً: "بس فكرة غريبة أن الإنسان يخزن الحزن أكثر من الفرح بصحى الصبح في حالة من الإحباط".

الجمهور يتعاطف مع أيمن زيدان

تسببت كلمات أيمن زيدان في حالة من التعاطف بين الجمهور ودعا له المتابعون بالصبر على فراق نجله.

وجاءت التعليقات: "انطفى أيمن زيدان الله يمسح على قلبه"، "الله يجبر بخاطره جبرا يتعجب منه من في السماوات والأرض"، "أصعب فراق هو فراق الولد... الله يصبر قلبك يا رب استاذ أيمن والله يكون معك حاسة فيك".

وعلق المتابعون على تغير شكل أيمن زيدان وفقدانه كثير من الوزن بسبب الحزن، وجاءت التعليقات: "ياااااه والله ما عرفته هذا أيمن زيدان"، "يا الله كم أحب وأحترم هذا الممثل القدير وأعتقد أغلب بيوتنا السعودية كبرت وعاشت وهي تسمع صوته مع لمّـة العائلة الممثلين السوريين بشكل عام أحمل لهم من المحبة والتقدير الشيء الكثير... الله يرحمه ويمسح على قلبه".

رسالة مؤثرة من أيمن زيدان لنجله الراحل:

ونشر زيدان عبر حسابه في تطبيق "إنستغرام" صورة تجمعه بابنه الراحل، ووجّه من خلالها رسالة حزينة كتب فيها: "كان من المفترض في حياة عادلة أن احتفل الليلة بعيد ميلادك الثلاثين لكن جدار الزمن الهش هوى بك باكراً وظل يطفئ شموع ميلادك منذ أحد عشر عاماً... نوار كل عام وأنت في قلبي".

يُذكر أن نوار، الابن الأصغر للفنان السوري توفي عام 2011 عن عمر 19 عاماً بعد صراع دام 3 سنوات مع مرض السرطان.

وظهر الفنان السوري أيمن زيدان في صورة تداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهرت على ملامحه كبر السن، وهو ما أثار الكثير من الجدل والقلق من متابعي ومحبي الفنان أيمن زيدان حول حالته الصحية فالكثير منهم من قال بأنه يعاني من أزمة صحية ظاهرة على ملامح وجه، حيث أرجع الكثير منهم أن سبب الحزن البادئ على ملامحه سببه وفاة أبن أيمن زيدان، فهذه هي حالة الهم والحزن الذي ظهرت على ملامحه كثيرًا.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يظهر بها الفنان أيمن زيدان بعد وفاة أبنه، ولكن بملامح حزينة صادمة تداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان السوري القدير أيمن زيدان في أخر ظهور له، وشكلت الصور و صدمة لجمهور ومحبي أيمن زيدان في الوطن العربي فمنهم الذي لم يتمكن من التعرف على الفنان ليس  بسبب علامات التقدم بالعمر بل بسبب علامات الحزن الواضحة على وجهه والتي أنهكته بطريقة كبيرة وقاسية.

وعن سبب الحزن خمن عدد من جمهور أيمن زيدان أنه بسبب الصدمة التي تعرض لها بوفاة ابنه نوار عن عمر ناهز 19 عاماً بعد إصابته بمرض السرطان، وجاء هذا التخمين بسبب الكلمات الأخيرة المؤثرة التي كتبها الفنان القدير في الذكرى السنوية لوفاة ابنه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار