أيمن زيدان يدعم نسرين طافش ويوجه لها رسالة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2022
أيمن زيدان يدعم نسرين طافش ويوجه لها رسالة

نشر الفنان أيمن زيدان عبر مواقع التواصل الإجتماعي منشور يدعم من خلاله نسرين طافش على أدائها بمسلسل"جوقة عزيزة".

وأشار زيدان أن ما قدمته طافش في "جوقة عزيزة" كان محاولة تستحق الاهتمام، وطلب منها عدم الاكتراث للانتقادات والهجوم الذي تتعرض له، ووصفها بزهرة الدراما السورية، كما وصف الأداء الذي قدمته "بالمدهش" نظراً لكون الشخصية تحمل تنوعا كبيرًا.

وأشاد الفنان السوري بالدور الذي قدمته الفنانة طافش في بمسلسلها، والذي عرض في رمضان الماضي 2022، ومسلسل "جوقة عزيزة" من تأليف خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحاق، وإنتاج غولدن لاين.

وكتب الفنان السوري في منشوره الذي أرفقة بصورة الفنانة: "رسالة إلى نسرين طافش، لست بصدد كتابة مداخلة نقدية لكنني رأيت من واجبي أن أهمس لك على الملأ بكلمة واحدة، لا تكترثي، إن ما قدمتيه في مسلسل جوقة عزيزة كان محاولة تستحق الاهتمام".

أيمن زيدان يدعم نسرين طافش ويوجه لها رسالة
وقال أيمن أن بعض الانتقادات الموجهة لنسرين طالت الجانب الشخصي، وطلابها بأن لا تهتم لكل ما يتم تداوله، وعلق "وتذكري لا ترمى بالحجارة سوى الأشجار المثمرة وستظلين واحدة من زهرات الدراما السورية".

تفاعل النجوم والمتابعين مع منشور أيمن زيدان 

تفاعل عدد من الفنانين مع المنشور وكان رأيهم لا يختلف عن رأي زيدان، وقد أبدوا إعجابهم بشخصية طافش في المسلسل، ومن ضمنهم الفنان علاء قاسم، والمخرج سمير حسين الذي علق: "موقف وشهادة يستحقان الاحترام من فنان كبير ونبيل، أوافقك الرأي الصديق الغالي، نسرين فنانة مهمة وموهوبة وتستحق التقدير".

أيمن زيدان يدعم نسرين طافش ويوجه لها رسالة
وكما هو الطبيعي اختلاف الاراء وتباينها بين المتابعين، فمنهم من كان مؤيد لرأي زيدان والآخر معارض.

أيمن زيدان يدعم نسرين طافش ويوجه لها رسالة

رد نسرين على رسالة أيمن زيدان

ردت نسرين على رسالة أيمن زيدان من خلال ستوري إنستغرام، فقالت له: "عندما يتكلم الأساتذة الكبار، فتلك شهادة كبيرة أعتز بها كدى الحياة، خاصة عندما تأتي من فنان قدير وعملاق بحجم الأستاذ الغالي والعظيم أيمن زيدان عراب نهضة الدراما السورية بثقافته ورقيه، قديه شهادتك فرحت قلبي، الله يحفظك ويطول بعمرك يا أستاذنا الكبير، كل الحب والتقدير".

أيمن زيدان يدعم نسرين طافش ويوجه لها رسالة
مسلسل "جوقة عزيزة"

يعتبر عمل شامي شعبي أكثر من كونه بيئيا، ودارت أحداثه في حقبة الثلاثينيات من القرن المنصرم، وتحديدا حول حياة الراقصة السورية "عزيزة" التي وقع في غرامها كولونيل فرنسي، وجمع العمل بين أجواء البيئة الشامية والغناء.
وكانت كلفة إنتاجية عالية للمسلسل جعلته يتميّز عن باقي الأعمال البيئية، وتم بناء حارة متكاملة وديكور خاص يتناسب مع القصة؛ من أجل تقديم مادة فنية متكاملة للجمهور تحقق أعلى درجات الدقة والجمال الدرامي.
وشاركت في بطولة المسلسل الفنان القدير سلوم حداد، ونسرين طافش، وهبة نور، وعبد المفتاح المزين، وطارق الشيخ، وسالي بسمة وغيرهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار