تعليق غاضب من الفنان أيمن زيدان وأسرته على شائعة وفاته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 يونيو 2021
تعليق غاضب من الفنان أيمن زيدان وأسرته على شائعة وفاته

بعد انتشار شائعة وفاته في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، رد الفنان السوري أيمن زيدان، بتعليق غاضب، أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، وفجر قضية تلك الشائعات وسبب ترويجها.

حيث عبر الفنان السوري، أيمن زيدان، عن غضبه واستيائه من انتشار شائعة وفاته في الآونة الأخيرة.

وطمأن زيدان معجبيه وأصدقائه عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك" بأنه بصحة جيدة، فيما هاجم شائعات وفاته.

وكتب أيمن زيدان في منشور له: "والله العظيم أنا بخير، تبا لاشاعات الموت السخيفة والتي لا أفهم سبب ترويجها".

وأثار تعليق أيمن زيدان الغاضب من انتشار شائعة وفاته تفاعلا واسعا بين أصدقائه الفنانين في سوريا، منهم صفاء سلطان التي قالت له: "الله يحميك يااستاذنا الغالي يعطيك الصحه والقوه وطولة العمر"، فيما دعا العديد من محبي الفنان السوري له بالصحة وطول العمر.

فضلًا عن تعليقات أخرى بأمنيات الصحة من كل من ولاي هارون، وباسم مغنية، وفادي صبيح، ومحمد حداقي، وعلاء قاسم، وغادة بشور، وغيرهم.

وكان أيمن زيدان كشف قبل شهر عن فاجعة كبيرة حلت به قبل 10 سنوات كسرت قلبه وغيرت مجرى حياته إلى الأبد.

يشار أنها ليست المرة الأولى، التي يتعرض فيها زيدان لشائعات الوفاة، وخاصة بعد ابتعاده لفترة طويلة عن الظهور في الدراما.

ولاقى منشور أيمن زيدان تفاعلاً كبيراً من قِبل عدد كبير من زملائه الذين تمنوا له الخير والسعادة والصحة الدائمة.

تعليق غاضب من الفنان أيمن زيدان وأسرته على شائعة وفاته

أسرة أيمن زيدان غاضبة: 

أثارت شائعات موت زيدان على مواقع التواصل الاجتماعي مرّة تلو المرّة استهجانه، إذ ردّ عليها في وقت سابق: لا أدري ماذا يستفيد الصغار مروّجو الشائعات السخيفة.. أقل ما يقال إنه شيء معيب وفأل سيء.. أنا بخير".

وأبدت عائلة زيدان استياءها من الشائعات المتداولة عن وفاته حينئذ، فعلّق ابنه حازم: "هل هناك من يحاسب هؤلاء الحمقى والأنذال؟".

وبدورها كتبت ابنته نورا على حسابها : "في بيني وبينه مسافات ما بتنعد.. ما بعرف إذا كنت رح موت أول ما إجت عيني عالخبر لأني بطلت حس بشي أصلاً بلحظتا".

و أضافت: "هي مو أول مرة بتطلع فيها هيك إشاعة، حكينا كتير وسبينا كتير ونزلنا لمستوى العالم الدنيء كتير بس عبث ما كانوا يفهموا! حابة قول لكل شخص عديم مسؤولية ووضاعتو بتسمحلو ينزل هيك أخبار إنه ممكن يصير في برقبتو أرواح وذنوب مشان شوية لايكات وكومنتات..اتقوا الله يا عالم".

و اختتمت نورا منشورها موضحةً: "الله يمد بعمره ويحميه من كل شر ويكيد كل مكيود أكتر وأكتر".

وفي سياق متصل، سبق أن شارك زيدان صاحب شخصية "بطل من هذا الزمان" وقائد "يوميات مدير عام" عن مصيبة حلت به قبل 10 سنوات في منشور له على صفحته الرسمية في "إنستغرام".
وكشف زيدان في منشورة عن قصة وفاة ابنه نوار بعمر 19 عاما، في حادثة لا يعلمها كثير من محبي النجم العربي الذي أضحك الملايين في مسلسل "جميل وهنا".

وقال زيدان في تعليق على صورة ابنه الراحل: "ها هي كلماتي المغمسة بوجع الدنيا أكررها بعد مضي 10سنوات على رحيل نوار، أقحوانة عمري التي عصفت بها ريح الموت العاتية... لا زلت أذكر انحناءتك على جدار الحياة حين بدأ الرحيل خطواته الموجعة نحوك، ولا زلت أذكر وأنا بجوارك كيف هَوَىَ بك جدار الدنيا الهش وتركتني وحيداً أعانق عبقك وألملم تفاصيلك لأخبئها في ثنايا روحي المتعبة".

وتابع زيدان متحدثا عن مأساته: "وداعا يا مهجة القلب، خطفك الموت لكنه ظل متربصاً بنا، كم أفتقدك".

يذكر أن آخر أعمال أيمن الفنية  كانت مسلسل (الكندوش) الذي عرض في رمضان الماضي حيث لعب الفنان شخصية (عزمي بيك ) وهو أحد نبلاء الأحياء الدمشقية، شخص غني يمتلك منظومة من القيم الأخلاقية، محاط بحب الآخرين، وهو يحبهم أيضاً، يتعرض لمشكلة شخصية فتغير مساره وتعطفه لمسار آخر، يقرر فيه أن يعاقب نفسه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار