إبراهيم معلوف ينشر الصورة الأولى لابنه من هبة طوجي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 سبتمبر 2021
إبراهيم معلوف ينشر الصورة الأولى لابنه من هبة طوجي

نشر الموسيقي اللبناني إبراهيم معلوف صورة ابنه نائل من زوجته الفنانة اللبنانية هبة طوجي، حيث ظهرت ملامح طفلهما للمرة الأولى منذ ولادته.

ابن هبة طوجي يظهر للمرة الأولى

وشارك إبراهيم معلوف الصورة عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستغرام وعلق عليها :"الحب في زمن الكورونا"، وظهر في الصورة حاملاً طفله ويقبل رأسه، بينما كان الطفل نائماً.

إبراهيم معلوف ينشر الصورة الأولى لابنه من هبة طوجي

تفاعل عدد كبير من المتابعين مع صورة ابن الثنائي إبراهيم معلوف وهبة طوجي خاصة أنها المرة الأولى التي يكشف فيها والده عن ملامه بعد أن نشر صورة من قبل لم يظهر فيها سوى يديه.

وكانت هبة طوجي وضعت طفلها الأول في شهر يونيو الماضي، حيث أعلن زوجها الخبر من خلال نشر صورة صورة ظهرت فيها يدها بيد زوجها وطفلها، وأرفقتها بالتعليق: "شكراً يا الله، شكراً أيتها الحياة، مرحباً نائل معلوف".

وأعاد معلوف مشاركة منشور زوجته قائلاً: "أكثر لحظات الحياة إلهاماً، مرحباً بك أيها الرضيع الصغير. مرحباً بك في عالم مجنون ومخيف وجميل للغاية. أتمنى أن تمنحك الحياة الوقت والثقة الكافيين لتحلم بعالم أفضل وتعمل بجد من أجله".

وعلق إبراهيم معلوف لهبة طوجي قائلا في رومانسية: "كنوزي"، وتابع المعلقين تهانيهم قائلين: "ألف مبروك"، "مبروك حبايبي"، "حبيبي الله يعايشو ويعيش بضلكن"، "مبروك هبوش صغير يتربى بعزكم"، "الحمد الله على سلامتك"، "الحمد الله على سلامتك أحلى مامي"، "حبيبي نائل الله يحميه"، "مبروك وتقومي بألف سلامة ويربى بعزك"، "ألف ألف مبروك الصغير هبوش يربى بعز أمه وأبوه يا رب".

حمل هبة طوجي

ونشرت هبة طوجي، صورة مع زوجها الموسيقي إبراهيم معلوف، الذي تزوجته في سبتمبر 2020، كاشفة خلالها عن حملها بين ذراعي زوجها بصورة رومانسية.

وكتبت هبة طوجي: "لا نستطيع الانتظار حتى نقابلك، إنه ولد"، مفصحة أنها تنتظر مولودًا ذكرًا .

وتلقت هبة طوجي العديد من التبريكات والتهاني على خبر حملها السعيد، وتنوعت التعليقات من المشاهير وحتى المتابعين العاديين الذين تمنوا أن تلد بأمان.

وتساءل بعض المتابعين عن سبب تكتم هبة طوجي على خبر حملها، حيث ظهرت ببطن كبيرة الحجم، مما أوحى للمتابعين أنها في شهورها الأخيرة وقد اقترب موعد الوضع، ورد البعض على هذه التساؤلات مؤكدين أنها حرية شخصية تعود لها ولزوجها وحدهما، وقد قررت الإفصاح قرب موعد ولادتها كما تراءى لها.

إبراهيم معلوف وهبة طوجي

كانت علاقة حب جمعت بين المطربة هبة طوجي والموسيقي إبراهيم معلوف، وبسبب الانفجار الكارثي الذي هز لبنان، اضطر الشريكان لتأجيل خطبتهما، ليعلنا الزواج خلال سبتمبر 2020 وسط حالة من الفرحة التي سيطرت على محبيهما ومحبي ما يقدمانه من فن راق

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار