إبراهيم معروف العربي الوحيد المرشح لغرامي 2024 وهبة طوجي تدعمه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2024
إبراهيم معروف العربي الوحيد المرشح لغرامي 2024 وهبة طوجي تدعمه

استطاع الموسيقي اللبناني إبراهيم معلوف، الوصول إلى قائمة الترشيحات لأفضل أداء موسيقي عالمي في الحفل الـ 66 لتوزيع جوائز غرامي 2024 والذي أقيم في لوس أنجلوس صباح اليوم 5 فبراير.

إبراهيم معلوف يرشح لجائزة غرامي 2024

كان إبراهيم معلوف هو المرشح العربي الوحيد هذا العام لجائزة غرامي 2024، ولكنها لم تكن المرة الأولى التي يترشح فيها فقط استطاع الوصول العام الماضي إلى قائمة ترشيحات أكاديمية التسجيلات أيضاً لكنه لم يتمكن من الفوز.

وظهر إبراهيم معلوف على السجادة الحمراء لجائزة غرامي 2024 Grammy Awards وهو يرتدي بدلة سوداء لامعة من دار الأزياء الإيطالية دولتشي آند غابانا" Dolce & Gabbana"، بصحبة زوجته الفنانة اللبنانية هبة طوجي التي اختارت فستاناً ذهبياً من نفس الدار بحمالات رفيعة وانسدل طويلاً وتركت شعرها منسدلاً بخصلات مموجة ومكياج بسيط اعتمد على الألوان الترابية.

إبراهيم معلوف وهبة طوجي

جاءت منافسة إبراهيم معلوف على جائزة Grammy 2024، هذا العام والتي أعلنت عنها أكاديمية التسجيلات ضمن أفضل أداء موسيقي عالمي لمقطوعته Todo Colores مع سيمافونك وتانك وبانغاس.

واحتفل الفنان اللبناني، إبراهيم معلوف، بهذا الإنجاز منذ الإعلان عن ترشيحه لها من خلال نشر صورة الترشيح وكتب عليها معبراً عن سعادته بهذا الأمر معتبراً أن الترشيح لجائزة غرامي يعد شرفاً ووجه الشكر للجميع وخاصة من قاموا بالتصويت له للفوز بهذه الجائزة.

إبراهيم معلوف وهبة طوجي في حفل غرامي 2024

هبة طوجي وأول تعليق بعد حفل غرامي 2024

وعبرت الفنانة اللبنانية هبة طوجي عن فخرها بزوجها المؤلف الموسيقي إبراهيم معلوف بعد أن حضرت معه الحفل في لوس أنجلوس من أجل دعمه والتقطت عدسات الكاميرات لقطة لها وهي تقبله على السجادة الحمراء، خاصة أنه المرشح العربي الوحيد ضمن فئات الجوائز.

ونشرت هبة طوجي عدداً من الصور التي جمعت بينها وبين زوجها إبراهيم معلوف على السجادة الحمراء لحفل 2024 Grammy Awards وكتبت عليها: "الفائز في نظري"، تعبيراً عن اعتبار زوجها فائزاً في كافة الأحوال بأفضل أداء موسيقي عالمي عن أغنيته التي تعاون فيها مع المغنيCimafunk  وفرقة "Tank and The Bangas" الموسيقية.

ومن جهته عبر إبراهيم معلوف عن سعادته بتلك التجربة وتواجده في الحفل، قائلاً إنها كانت تجربة رائعة للغاية بالنسبة له.

إبراهيم معلوف يصل إلى ترشيحات غرامي مرتين

يذكر أن إبراهيم معلوف استطاع أن يصل إلى ترشيحات جائزة Grammy مرتين في مسيرته الفنية، كانت المرة الأولى خلال العام الماضي، أما المرة الثانية هذا العام.

وتلقى إبراهيم معلوف التهنئة من زوجته هبة طوجي عبر إنستغرام بمجرد الإعلان عن الترشيح قبل أشهر، من خلال منشور وصفت فيه سعادتها بزوجها مشيرة إلى أنها تعلم مدى صعوبة عمله، قائلة: "تهانينا يا حبي على ترشيحك لجائزة جرامي الثانية عن جدارة".

هبة طوجي وإبراهيم معلوف

وحثت هبة طوجي زوجها على استمرار التألق ونشر الحب في العالم من خلال موسيقاه، وكشفت عن كونها كانت جزءاً من ألبوم "Holidays around the world " الذي تم ترشيحه لجائزة Grammy وعبرت عن أمنيتها لفريق Pentatonix بأكمله بالفوز.

يذكر أن حفل أكاديمية التسجيلات المعروف باسم حفل توزيع جوائز غرامي Grammy Awards كان توقف هذا العام لعدة دقائق بسبب تجمهر الجمهور أمام مقر المسرح الذي أقيم فيه في لوس أنجلوس من قبل مجموعة من المنددين بالقصف على قطاع غزة الذي بدأ منذ السابع من أكتوبر 2023.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن الحفل الأكبر والأشهر في عالم الموسيقى والغناء حول العالم كان مهدداً بالوصول بسبب صعوبة وصول كثير من المشاركين له نتيجة للاحتجاجات التي أحاطت به من قبل المؤيدين للقضية الفلسطينية.

واستطاعت قوات الشرطة بعد توقف الحفل لفترة من الوقت تهدئة الوضع أمام المسرح وفرض السيطرة على المحيط لتسهيل وصول جميع الفنانين المشاركين في الحفل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار