هبة طوجي تنشر الصور الأولى من حفل زفافها على إبراهيم معلوف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
هبة طوجي تنشر الصور الأولى من حفل زفافها على إبراهيم معلوف
مقالات ذات صلة
بعد نشرها صورة له: لقاء الخميسي تشتبك مع الجمهور بسبب زوجها
بلقطات عفوية وكلمات رومانسية: مي عمر تحتفل بعيد زواجها العاشر
بعد أنباء ارتباطه بديالا مكي: أحمد فلوكس يثير الجدل بصورة مع طليقته

نشرت الفنانة هبة طوجي الصور الأولى من حفل زفافها على الموسيقي إبراهيم معلوف، حيث احتفل الشريكان بحفل زفافهما خلال اليومين الماضيين وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور، وسط كلمات التهنئة التي عبرت عن سعادة متابعي الزوجين.

وكتبت هبة طوجي على الصور التي نشرتها في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام: "بهذا نبدأ عهد جديد معاً إلى الأبد".

هبة طوجي تنشر الصور الأولى من حفل زفافها على إبراهيم معلوف

وانهالت التعليقات على هبة طوجي بعد نشر الصورة ومن بين المهنأين المطربة فايا يونان والتي كتبت: "مبروك هبة الله يوفقكن"، فيما علق أسامة الرحباني قائلاً: "ألف مبروك لكل منكما، اتمنى لكم السعادة والتوفيق".

صور زفاف هبة طوجي وإبراهيم معلوف

خلال الساعات الماضية تبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور من حفل زفاف هبة طوجي، إلا أنها ظهرت في الصور التي تم تداولها بفستان بسيط بتصميم one shoulder،  وكان  فستان هبة طوجي متعدد الطبقات من أعلى، مع وجود حزام حول الخصر، أما العريس فأطل ببدلة كلاسيكية ونسقه مع حذاء رياضي.

زفاف هبة طوجي

زواج هبة طوجي


بعد إعلان خبر زفافها انهالت التعليقات على هبة طوجي وإبراهيم معلوف، ومن بين المهنئين كانت النجمة إليسا والتي غردت عبر حسابها قائلة لها: "مبروك هبة طوجي الجميلة، أنا سعيدة جداً لأرى أخبار جيدة في 2020 لكِ، أتمنى لكِ حياة مديدة سعيدة مليئة بالحب وكل الحظ في حياتك الجديدة مع إبراهيم".


إبراهيم معلوف وهبة طوجي

كانت علاقة حب جمعت بين المطربة هبة طوجي والموسيقي إبراهيم معلوف، وبسبب الانفجار الكارثي الذي هز لبنان، اضطر الشريكان لتأجيل خطبتهما، ليعلنا الزواج خلال الساعات الماضية وسط حالة من الفرحة التي سيطرت على محبيهم ومحبي ما يقدمانه.

هبة طوجي

هبة ميشال طوجي هي مغنية وممثلة ومخرجة لبنانية. قامت بالبداية في مسيرتها الفنية والمهنية مع المخرج أسامة الرحباني  حيث لعبت دور البطولة في المسرحية الغنائية "دون كيشوت.

وفي عام 2015 شاركت هبة في النسخة الفرنسية من برنامج ذا فويس، أحلى صوت The Voice: la plus belle voix مغنية باللغة العربية حيث انضمت لفريق ميكا. في عام 2016 شاركت هبة الطوجي مع شركة والت ديزني في أداء أغنية البداية لمسلسل إلينا من آفالور من إخراج المخرج أسامة الرحباني، وقدمت طوجي العديد من الأعمال الغنائية التي أبهرت فيها الجمهور بصوتها.