إطلالة هبة طوجي تكشف عن حملها الثاني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 نوفمبر 2022
إطلالة هبة طوجي تكشف عن حملها الثاني

كشفت إطلالة هبة طوجي، في دبي خلال عشاء خيري خاص بمركز سرطان الأطفال في لبنان، عن حملها الثاني من زوجها الموسيقار اللبناني إبراهيم معلوف.

هبة طوجي تكشف عن حملها الثاني

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه، هبة طوجي بفستان أسود ضيق أظهر انتفاخ بطنها بسبب الجمل وذلك خلال رقصها على المسرح أثناء تقديم أغنية لو نبقى سواء مع النجم العالمي البورتوريكي لويس فونسي على المسرح.

وشكل الخبر مفاجأة لمحبي هبة طوجي لاسيما وأنها التزمت الصمت ولم تكشف عن الأمر، وصولا إلى هذه الليلة حيث تنتظر هبة  طفلها الثاني من زوجها إبراهيم معلوف.

وشاركت هبة طوجي في الحفل السنوي لمركز سرطان الأطفال في لبنان احتفالاً بالذكرى العشرين على تأسيس المركز الذي يوفر أهم العلاجات دون مقابل للأطفال، وشارك في الحفل عدد كبير من نجوم العالم والعرب من بينهم: Louis Fonsi ونانسي عجرم وهبة طوجي ورحمة رياض وعصام النجار وBalti وإليانا وDj Rodge.

هبة طوجي وإبراهيم معلوف

يذكر أن هبة طوجي وضعت طفلها الأول في يونيو 2021، بعد أن أعلن زوجها الخبر بصورة ظهر فيها يمسك يد زوجته وطفلهما وعلق عليها: "شكراً يا الله، شكراً أيتها الحياة، مرحباً نائل معلوف".

إطلالة هبة طوجي تكشف عن حملها الثاني

وأعاد معلوف مشاركة منشور زوجته قائلاً: "أكثر لحظات الحياة إلهاماً، مرحباً بك أيها الرضيع الصغير. مرحباً بك في عالم مجنون ومخيف وجميل للغاية. أتمنى أن تمنحك الحياة الوقت والثقة الكافيين لتحلم بعالم أفضل وتعمل بجد من أجله"، وعلق إبراهيم معلوف لهبة طوجي قائلا في رومانسية: "كنوزي"

يذكر أن هبة طوجي لم تعلن حملها في المرة الأولى إلا بعد فترة من الوقت، حيث ظهرت فجأة ببطن منتفخ في صورة علقت عليها: "لا نستطيع الانتظار حتى نقابلك، إنه ولد"، مفصحة أنها تنتظر مولودًا ذكرًا .

كانت علاقة حب جمعت بين المطربة هبة طوجي والموسيقي إبراهيم معلوف، وبسبب الانفجار الكارثي الذي هز لبنان، اضطر الشريكان لتأجيل خطبتهما، ليعلنا الزواج خلال سبتمبر 2020 وسط حالة من الفرحة التي سيطرت على محبيهما ومحبي ما يقدمانه من فن راق

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار