هبة طوجي تكشف جنسية طفلها وتتحدث عن تجربة الأمومة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
هبة طوجي تكشف جنسية طفلها وتتحدث عن تجربة الأمومة

تحدثت الفنانة اللبنانية هبة طوجي للمرة الأولى عن تجربتها حول الأمومة بعد إنجاب طفلها من زوجها الفنان إبراهيم معلوف، معبرة عن سعادتها بهذه المشاعر التي تعيشها الفترة الحالية.

هبة طوجي تتحدث عن تجربة الأمومة

وأكدت هبة طوجي في لقاء لها مع برنامج Et بالعربي أنها تعيش حالة من السعادة بعد إنجاب طفلها الأولى، مشيرة إلى أنها بعد مرور 3 أشهر من ولادتها أصبحت تعتبر الأمومة مهنة بدوان كامل.

وأشارت إلى أن الشعور بالمسؤولية كبير جداً وقالت: "متل ما بقولو it’s a full time job.. حس بالمسؤولية كبير كتير".

وأوضحت إلى أنها اختارت اسم نائل لطفلها، وذلك لسهولة نطقه في كل اللغات بالنسبة للأجانب، مشيرة الى أنه يحمل إلى جانب الجنسية اللبنانية الجنسية الفرنسية التي حصل عليها من والده.

ولفتت إلى أنها لا تحب نشر صور ابنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الحالية لحمايته، خاصة أنها لا تحب نشر حياتها الشخصية عبر السوشيال ميديا ولا تتفاعل بكثرة مع المتابعين وتعتمد على مواقع التواصل فقط للترويج لأعمالها.

ابن هبة طوجي يظهر للمرة الأولى

نشر الموسيقي اللبناني إبراهيم معلوف صورة ابنه نائل من زوجته الفنانة اللبنانية هبة طوجي، حيث ظهرت ملامح طفلهما للمرة الأولى منذ ولادته.

وشارك إبراهيم معلوف الصورة عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستغرام وعلق عليها :"الحب في زمن الكورونا"، وظهر في الصورة حاملاً طفله ويقبل رأسه، بينما كان الطفل نائماً.

تفاعل عدد كبير من المتابعين مع صورة ابن الثنائي إبراهيم معلوف وهبة طوجي خاصة أنها المرة الأولى التي يكشف فيها والده عن ملامه بعد أن نشر صورة من قبل لم يظهر فيها سوى يديه.

هبة طوجي تكشف جنسية طفلها وتتحدث عن تجربة الأمومة

وكانت هبة طوجي وضعت طفلها الأول في شهر يونيو الماضي، حيث أعلن زوجها الخبر من خلال نشر صورة صورة ظهرت فيها يدها بيد زوجها وطفلها، وأرفقتها بالتعليق: "شكراً يا الله، شكراً أيتها الحياة، مرحباً نائل معلوف".

وأعاد معلوف مشاركة منشور زوجته قائلاً: "أكثر لحظات الحياة إلهاماً، مرحباً بك أيها الرضيع الصغير. مرحباً بك في عالم مجنون ومخيف وجميل للغاية. أتمنى أن تمنحك الحياة الوقت والثقة الكافيين لتحلم بعالم أفضل وتعمل بجد من أجله".

وعلق إبراهيم معلوف لهبة طوجي قائلا في رومانسية: "كنوزي"، وتابع المعلقين تهانيهم قائلين: "ألف مبروك"، "مبروك حبايبي"، "حبيبي الله يعايشو ويعيش بضلكن"، "مبروك هبوش صغير يتربى بعزكم"، "الحمد الله على سلامتك"، "الحمد الله على سلامتك أحلى مامي"، "حبيبي نائل الله يحميه"، "مبروك وتقومي بألف سلامة ويربى بعزك"، "ألف ألف مبروك الصغير هبوش يربى بعز أمه وأبوه يا رب

إبراهيم معلوف وهبة طوجي

كانت علاقة حب جمعت بين المطربة هبة طوجي والموسيقي إبراهيم معلوف، وبسبب الانفجار الكارثي الذي هز لبنان، اضطر الشريكان لتأجيل خطبتهما، ليعلنا الزواج خلال سبتمبر 2020 وسط حالة من الفرحة التي سيطرت على محبيهما ومحبي ما يقدمانه من فن راق

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار