إصابة الفنان أحمد إبراهيم بطل سلسال الدم بجلطة في المخ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
إصابة الفنان أحمد إبراهيم بطل سلسال الدم بجلطة في المخ

تعرض الممثل المصري أحمد إبراهيم للإصابة بجلطة في المخ ما أثار قلق محبيه ومتابعيه، وقد تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم خلال فترة إقامته في الإمارات.

أزمة أحمد إبراهيم الصحية

وبعد إعلان الخبر، تفاعل الجمهور والمحبين مع الممثل أحمد إبراهيم، وتمنوا له الشفاء العاجل والعودة إلى العمل الفني بأسرع وقت ممكن. وقد أعربت العديد من الشخصيات الفنية والإعلامية عن دعمهم وتضامنهم مع الممثل أحمد إبراهيم خلال هذه الفترة الصعبة.

وشارك الفنان محمد علي رزق على الصورة قائلًا: "الزميل والصديق أحمد إبراهيم أصيب بجلطة في المخ…رجاء الدعاء له بالشفاء وإن ربنا يقومه بالسلامة".

تفاصيل مرض أحمد إبراهيم 

ويعد الممثل أحمد إبراهيم من الوجوه الفنية الشهيرة في مصر والوطن العربي ومن أشهر أعماله مسلسل "سلسال الدم"، حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية التلفزيونية والسينمائية والمسرحية، وحظي بشعبية واسعة بين المشاهدين والمعجبين. ونتمنى له الشفاء العاجل والعودة إلى ممارسة نشاطه الفني بأسرع وقت ممكن.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها الممثل أحمد إبراهيم لوعكة صحية، إذ تعرض في مايو 2022 لأزمة صحية، وشارك بعض الصور وهو على كرسي محرك منذ فترة، وأعلن عن إصابته بجلطة في الساق بسبب بعض الضغوطات التي يتعرض لها.

وشارك الممثل عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مجموعة من الصور أثناء خضوعه لأشعة للاطمئنان على حالته الصحية، وأرفقها بتعليق يقول: "قدر الله وما شاء فعل استراحة محارب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار