مها أحمد ترد على اتهام فاروق فلوكس بتسببها في إصابته بجلطة

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مارس 2024
مها أحمد ترد على اتهام فاروق فلوكس بتسببها في إصابته بجلطة

كشفت الفنانة مها أحمد عن خلافها مع الفنان فاروق فلوكس، بعد هجومه عليها بدون سابق معرفة منها، لافتة إلى أنها كانت تنوي حضور حفل تكريمه قبل أن تفاجأ بأنه أساء لها في تصريحات مصورة عن طريق الصدفة.

مها أحمد ترد على فاروق فلوكس

قالت مها أحمد في حوارها مع الإعلامية أميرة بدر في برنامج أسرار على قناة النهار، إنها لم تكن تعلم بالإساءة التي وجهها لها الفنان فاروق فلوكس عبر أحد البرامج المصورة في وقت سابق، لدرجة أنها كانت تنتوي الذهاب إلى حفل تكريمه الخاص.

وأضافت مها أحمد أنها كانت تشارك الحديث حول رغبتها في حضور تكريم فاروق فلوكس مع رئيسة تحرير برامجها التي تثق بها كثيراً متابعة: "رئيسة تحرير برامجي صديقتي وشخصية قريبة مني وأثق فيها كثيراً، قولت لها إني بفكر أحضر تكريم الأستاذ فاروق فلوكس، رجل كبير وفنان قدير وأكيد هيفرح بحضوري تكريمه، ولكنها ردت عليّ وصدمتني قائلة إنه شتمني".

أوضحت مها أحمد أنها استغربت تعدي فاروق فلوكس عليها لفظياً في البرامج، خاصة وأنها لم تكن تتذكر أنها عملت معه في أي عمل سابق، حتى القريبين منها مثل صديقتها وزوجها الفنان مجدي كامل، لم يكن يذكر أنهما تعاونا معاً في أي عمل سابق، ولذلك لجأت لشقيقها -ومدير أعمالها- وسألته فقال لها إنها تعاونت معه في مسرحية سابقة.

شاهدوا الفيديو

أكدت مها أحمد أنها فوجئت بتصريحات فاروق فلوكس عنها، لافتة إلى أنها تعتبره قيمة وقامة كبيرة في عالم الفن، وأنه شخص قدير له كل الاحترام والتقدير من جانبها.

وعن هجوم فاروق فلوكس السابق عليها، أوضحت مها أحمد الموقف من وجهة نظرها قائلة إن روايته لم تكن حقيقية كما صرح سابقاً، ولكن ما حدث هو أنه اقترب منها على المسرح بصورة مبالغ فيها كما تلفظ بألفاظ خارجة عن النص وعن اللياقة بوجه عام.

وقالت مها أحمد: "هو جيل مختلف عن جيلي، بيقترب جدا للممثل اللي قدامه، اقترب مني بصورة غير طبيعية كما تلفظ بألفاظ خادشة للحياء أثارت استيائي، ولكن احتراماً لهيبته وسنه لم أتحدث أو أتخذ موقفاً، وبعد انتهاء عرض المسرحية لجأت للمخرج وطلبت منه أن يلتزم الفنان القدير بالمساحة بيني وبينه، كما طلبت منه ألا يتلفظ بأي ألفاظ مسيئة خارج النص، لأننا على مسرح الدولة من الممكن أن تتم محاسبتي على هذه الألفاظ، ولو أننا على مسرح خاص لن أفعلها لأنها ليست طريقتي".

أبدت مها أحمد استياءها أيضاً من تصريحات فاروق فلوكس التي تحدث بها قبل نحو 3 أعوام، أثناء حلوله ضيفاً على الفنان إدوارد عبر قناة ألفا اليوم، كما أبدت استياءها من إدوارد نفسه وقالت: "ما أحزنني هو أن الزميل الذي استضاف الفنان، سخر من عدم مشاركتي في أعمال فنية وقلة عملي، ورد عليه قائلاً "نعم مها اختفت لا تعمل" وعندما طلبوا منه في الاستوديو التزام المهنية لم يستطع الارتجال لتحسين ما قاله، لأن الارتجال يحتاج إلى فنان قوي وهو ضعيف".

تصريحات فاروق فلوكس

عام 2021 حل الفنان فاروق فلوكس ضيفاً على الفنان إدوارد، وكشف عن الفنانين الذين يرفض التعاون معهم في مشواره الفني مرة أخرى، واختار اثنين الأول الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بسبب عصبيته في الاستوديو وانفعاله على الزملاء، كما اختار الفنانة مها أحمد.

وقال فاروق فلوكس إنه أصيب بجلطة نتيجة تعاونه الفني معها قبل ذلك، بسبب عدم احترامها لتاريخه المهني وحديثها معه بأسلوب غير لائق على المسرح، لافتاً إلى أنها وبخته ونالت من تاريخه ومشواره بسبب ارتجاله، وطلبت منه عدم الارتجال أمام الحاضرين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار