أسما إبراهيم توضح أسباب انفصالها عن الفنان موسى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أغسطس 2023
أسما إبراهيم توضح أسباب انفصالها عن الفنان موسى

كشفت  الإعلامية المصرية أسما إبراهيم، مؤخراً عن أسباب انفصالها عن خطيبها الفنان موسى، حيث ردت أسما على سؤال أحد متابعيها، حيث سمحت أسما لمتابعيها بسؤالها عن حياتها الشخصية.

أسما إبراهيم تكشف عن أسباب انفصالها بالفنان موسى

ردت أسما إبراهيم خلال أحد أسئلة المتابعين عن أسباب انفصالها عن خطيبها الفنان موسى، عبر خاصية "ستوي"، على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، حيث قالت أسما أنها انفصلت بكل مودة واحترام وأدب بسبب العشرة الطويلة بينهما، والتي امتدت لسنوات عديدة.

وقالت إن الانفصال تم بسبب عدم وجود تفاهم بينهم، واختلاف طبيعة تفكيرهم، حيث أكدت على أنها جعلت فترة الطوبة طويلة من أجل التعرف على حياته وتفكيره، واكتشاف كل منهم طبيعية الآخر، وهذا السبب الذي أدى إلى الانفصال، بسبب وجود الكثير من الاختلافات الواضحة بينهم.

أسما إبراهيم توضح أسباب انفصالها عن الفنان موسى

أسما إبراهيم ترد على متابعيها

وتابعت أسما إبراهيم حديثها قائلة: "احنا خلينا أخوات أحسن وصحاب سيكون أفضل بكثير من المرتبطين لأن كل واحد دماغه مختلفة عن التاني شوية".

وأضافت بحديثها: "وأنا بسمع أقاويل كتير أوي بتضايق منها زي أني اتغريت عليتي والكلام دا مش موجود، موسى خاطبني وأنا مذيعة مكنتش قاعدة في البيت".

أسما إبراهيم توضح أسباب انفصالها عن الفنان موسى

حيث أكدت أن تجربة الخطوبة مع موسى، لن تجعلها تلغي فكرة الزواج بشكل نهائي، بل سوف تبحث عمن يشبه تفكيرها وحياتها، وأنها خلال الفترة الحالية وسوف تركز على مهنتها وبرنامجها، حيث أكدت على أنها لن تحذف الصور المشتركة بينهم، بسبب الذكريات الجميلة التي عاشتها برفقته، متمنية له النجاح.

أسما إبراهيم توضح أسباب انفصالها عن الفنان موسى

أسما إبراهيم تعلن انفصالها

وقبل أيام قليلة أعلنت عن انفصالها عن خطيبها الفنان موسى بشكل مفاجئ، حيث كتبت عبر صفحتها الشخصية على موقع "إنستغرام": "كل شيء قسمة ونصيب، تم الانفصال بيني وبين موسى، وهو إنسان محترم وربنا يكرم الجميع".

كما أعاد موسى نشر منشور خطيبته السابقة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وكتب معلقا: "الحمد لله، وربنا يوفقك يا رب".

حيث احتفلت الإعلامية المصرية بخطوبتها على موسى في 24 من سبتمبر/أيلول عام 2022، في حفل صغير، حيث عبر موسى على حبه ودعمه لاسما قائلاُ: "أخيرًا كملت نص ديني"، لترد عليه أسما قائلة: "بحبك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار