أحدث ظهور للفنان عمر الجاسر بعد استئصال ورم في المخ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أغسطس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 10 أغسطس 2021
أحدث ظهور للفنان عمر الجاسر بعد استئصال ورم في المخ

نشرت شروق، ابنة الفنان والمخرج السعودي، عمر جاسر، صورًا لوالدها، في المستشفى بعد خضوعه لجراحة دقيقة استأصل خلالها ورما في المخ.

كما نشرت ابنة المخرج الكبير، صورًا لوالدها أثناء مغادرته المستشفى التخصصي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث خضع للجراحه فيه.

وكان مهند، نجل الفنان عمر الجاسر، قد ذكر أن والده يرقد في العناية المركزة منذ ثلاثة أيام، دون أن يوضح أي تفاصيل أخرى.

وعلى إثر هذه المعلومات الواردة عن مصادر أسرية، تفاعل عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع حالة المخرج الجاسر، مبدين حزنهم على حالته الصحية، سائلين له الشفاء والصحة والعافية.

أحدث ظهور للفنان عمر الجاسر بعد استئصال ورم في المخ

ونجح الفريق الطبي بقيادة الدكتور محمد عارف في إجراء الجراحة، وفق ما أكدت شروق الجاسر، ابنة الفنان عمر الجاسر، في تغريدة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر“.

أحدث ظهور للفنان عمر الجاسر بعد استئصال ورم في المخ

ووثقت شروق الجاسر لحظات مغادرة والدها المستشفى من خلال صور ظهر فيها وهو يجلس على كرسي متحرك ويتجهز لاستقلال سيارته عائدا إلى منزله، بينما وجهت الشكر إلى جميع من وقفوا إلى جانب والدها والفريق الطبي المعالج.

وكتبت شروق الجاسر قائلة: ”‏اللهم لك الحمد حتى ترضى تم خروج والدي ‎عمر الجاسر ‎شكراً د.محمد عارف ‎وفريقه الطبي.. والشكر موصول للمستشفى لرعايتهم الكريمة“.

وتابعت ابنة الفنان السعودي قائلة: ”وشكرا للجنود الخفية اللي ربنا أرسلهم لمساعدة والدي.. وشكرا لكل من تواصل وسأل عن والدي.. أسأل الله يتمم شفائه وأن يرزقه العافية التامة“.

وكانت شروق، ابنة الفنان عمر جاسر، قد حرصت طوال الفترة الماضية، على طمأنة جمهور على حالته ووضعه الصحي، وطالما عبرت عنه حبها له واعتزازها به، وكتبت في واحدة من تغريداتها "بعد تعب أبي اصبحت أنظر للأباء نظرة حب عظيمة، كما لو أنني أود أن أخبر العالم بأن الأب هو الأمان فقط ، تعب ابي كان أشد وجع عشته ما هز ثباتي في الدنيا وخلى قلبي موجوع ،اللهم اشفي أبي حبيبي الذي يسد كل ثغور الحياة اللهم أبي فإني به استقيم يارب".

وكانت شروق، قد وثقت لحظة دخول والدها لغرفة العمليات، وطلبت من متابعيها وجمهور والدها الدعاء له بالشفاء.

ونشرت تغريدة قالت فيها "حاليا الوالد في غرفة العمليات من اجل استئصال ورم داخل الجمجمة دعواتكم له. #عمر_الجاسر اللهم استودعتك والدي ف احفظه بعينك التي لا تنام واسأل الله ان يبشرنا بخبر خروجه من العملية مشافى ومعافى يارب".

وتوجه عدد من نجوم الخليج بالدعاء للفنان والمخرج المسرحي عمر الجاسر المعروف بـ«عراب المسرح السعودي»، بعد إصابته بورم في المخ،متمنين له الشفاء.

يشار إلى أن الفنان عمر جاسر من مواليد 1 يناير/كانون الثاني 1962، وهو ممثل ومخرج سعودي، أسس فرقة ”فنون جدة المسرحية“ وهي أول فرقة مسرحية خاصة في السعودية تحت إشراف جمعية الثقافة والفنون، عام 1986،وتعتبر أول فرقة مسرحية تشارك في مسابقة أبها الثقافية ومهرجان الجنادرية.

وتم إدراج اسم "عمر بن محمد الجاسر" ضمن موسوعة الشخصيات السعودية، التي صدرت عن مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر عام 1427 2006م وضمّت ما يزيد عن 3.500 شخصية على مستوى المملكة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار