تشكيلة المصممة الهندية المبدعة عائشة ديبالا لموسم خريف وشتاء 2012

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 نوفمبر 2012 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
عائشة ديبالا
يقدّم متجر "هارڤي نكلز دبي"، وجهة الموضة والأزياء الرائدة في دبي، تشكيلة خريف وشتاء 2012 للمصممة الهندية المبدعة عائشة ديبالا ليثري بذلك محفظته الحصرية الحافلة بأرقى منتجات الموضة المتميزة.
وتستحضر تصاميم ديبالا الجديدة إلى الأذهان أعمالاً درامية محفورة في الذاكرة مثل المسلسل البريطاني "داونتون آبي" والفيلم الرومانسي "نوتينغ هيل"؛ وتتمحور تصاميم هذه التشكيلة المرهفة حول البلوزات، والسترات الخفيفة المخرمة، والبنطلونات الحريرية، والكابات، والأطقم المؤلفة من قطعة واحدة، بالإضافة إلى الفساتين الطويلة والفساتين اللماعة التي لا غنى للمرأة الأنيقة عن اقتنائها. 
وتغلب تخريمات الدانتيل على كافة التصاميم جنباً إلى جنب مع حرير الكريب الناعم، وحرير التول الذي لطالما ميّز تصاميم ديبالا. وتتسم التطاريز المخرّمة بتأثيرها ثلاثي الأبعاد المنسجم مع الخرز البرّاق والألوان المتباينة والمتقطعة التي تعكس تأثيراً درامياً للتصاميم، كما تضفي القطع المخرمة نفحات من النقاء والنعومة عند ارتدائها مع البنطلونات النسائية التي تشّع بإحساس مرهف.
وتتراوح ألوان التشكيلة من الرمادي الداكن الناعم وصولاً إلى العنابي الخفيف، والفوشيا النابض بالحيوية، والأصفر الناري؛ وهي تحمل في مجملها اللمسات الجمالية الأنثوية التي لطالما خاطبت ديبالا من خلالها النساء الباحثات عن الأناقة الراقية والجودة العالية في آن معاً.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار