تشكيلة مجوهرات "عزة فهمي وماثيو ويليامسون" لموسم خريف وشتاء 2014

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 مايو 2014
مجوهرات "عزة فهمي وماثيو ويليامسون"

ينفرد متجر "بلومينغديلز دبي" حصرياً بطرح تشكيلة مجوهرات "عزة فهمي وماثيو ويليامسون" الفاخرة لموسم خريف وشتاء 2014. وتأتي هذه التشكيلة ثمرة التعاون الذي انطلق الموسم الماضي بين مصممة المجوهرات المبدعة عزة فهمي ومصمم الأزياء البريطاني الشهير ماثيو ويليامسون، واللذين سيتوجهان كلاهما إلى دبي للمشاركة في حفل إطلاق التشكيلة فيها.

وتضم تشكيلة "عزة فهمي وماثيو ويليامسون" 21 قطعة فاخرة من المجوهرات صممت خصيصاً لعرض أزياء ماثيو خلال "أسبوع لندن للموضة" الذي أقيم في 16 فبراير 2014، وسلط الضوء بشكل أكبر على علامة "عزة فهمي" التجارية. وتم تصميم هذه القطع من الفضة الاسترلينية مع لمسات من الذهب عيار 18 قيراطاً، وتألقت في مجملها بشكل النجمة التي تلائم مجموعة أزياء الدار البريطانية لموسم خريف وشتاء 2014. وتنسجم تصاميم هذه المجوهرات مع الرسومات والأقمشة والألوان النابضة التي تألقت بها تشكيلة أزياء ماثيو ويليامسون، وهي تعكس البريق المذهل والروح النابضة لتصاميمه الفريدة.

وبالإضافة لعرض تشكيلة مجوهرات خريف وشتاء 2014، سيتم عرض قطع تشكيلة "عزة فهمي وماثيو ويليامسون" الجديدة لموسم ربيع وصيف 2014 وإتاحتها للبيع لدى قسم المجوهرات والساعات الفاخرة في الطابق الأرضي من متجر "بلومينغديلز دبي" في "دبي مول" ابتداءً من 14 مايو 2014.

شاهد أيضاً:

متعة الصيف بإحساس جديد مع مجموعة "Paillettes" من "Chantecler"

اختاري مجوهراتك وفقاً للون ملابسك..

 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار