إطلالات حفل Met Gala التي لا تنسى على مر السنين

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023 آخر تحديث: الإثنين، 01 مايو 2023
إطلالات حفل Met Gala التي لا تنسى على مر السنين

باقي أيام قليلة على إطلاق حفل ميت غالا Met Gala لعام 2023 وعندما يتعلق الأمر بلحظات السجادة الحمراء التاريخية في الموضة، لا يوجد حدث أكبر من Met Gala، فمنذ الاحتفال الأول بمعرض الأزياء في متحف المتروبوليتان للفنون في عام 1948، كان حفل السهرة هذا مكاناً للمشاهير وصانعي الذوق والمصممين للاستمتاع بأساليبهم الشخصية، على مر السنين، أحدثت جميع أزياء Met Gala  طفرة في صناعة الأزياء.

يستغرق التحضير لهذه الإطلالات شهوراً من التخطيط والتعاون الوثيق بين المشاهير والمصممين، معاً، يتعين عليهم تصميم مظهر حول الموضوع المختار في هذا العام والتأكد من مراعاة كل التفاصيل قبل التقاط الصورة، بالنسبة لحدث هذا العام، الذي يحمل عنوان "Karl Lagerfeld: A Line Of Beauty"، فإن قواعد اللباس ستحيي إرث المصمم، فقد صمم مجموعات لدار أزياء Balmain و Patou و Chloé و Fendi و Chanel، لذلك يتمتع المشاهير بالكثير من تاريخ الموضة للإشارة إلى مظهرهم، من تسريحات الشعر إلى المجوهرات وحتى الملابس الداخلية، لا يمكن التغاضي عن أي تفاصيل، نتيجة كل عملهم الشاق؟ الزي الذي يعيش لفترة طويلة بعد انتهاء الليل.

قبل حلول يوم 1 مايو، ألقِ نظرة على أزياء Met Gala التي لا تنسى من السنوات الماضية.

إطلالة الممثلة لوبيتا نيونغو في حفل ميت غالا عام 2016

من أجل موضوع  الحفل Manus x Machina: Fashion In An Age of Technology  في عام 2016، ارتدت الممثلة لوبيتا فستاناً أخضر لامعاً، من مجموعة Calvin Klein Collection، بتصميم منحوت لا يُنسى.

إطلالة الأميرة ديانا في حفل ميت غالا عام 1996

كانت إطلالة الأميرة ديانا الوحيد في Met Gala لا تُنسى. بالنسبة لموضوع "كريستيان ديور" لعام 1996، ارتدت الأميرة ديانا فستان ساتان باللون الكحلي من مجموعة أزياء جون غاليانو هوت كوتور.

إطلالة الممثلة لوسي ليو عام 2007

ارتدت الممثلة فستاناً أرجوانياً مثقوباً من تصميم Zac Posen في حفل Met Gala في عام 2007، الذي كان تحت عنوان "Poiret: King of Fashion"، بدت ليو وكأنها أميرة حقيقية بفضل تاجها الذهبي الذي وضعته مع المجوهرات المتلألئة.

إطلالة جينيفر لوبيز في ميت غالا عام 2019

في عام 2019، أبهرت جينيفر لوبيز Jennifer Lopez الجميع بفستان فيرساتشي المرصع بالكريستال المصمم خصيصاً لحفل ميت غالا بعنوان "Camp: Notes on Fashion"، أكملت ثوبها المطرز يدوياً بغطاء رأس منسق.

إطلالة عارضة الأزياء جيجي حديد في حفل ميت غالا لعام 2021

في حفل ميت غالا Met Gala لعام 2021، تحت عنوان "In America: A Lexicon of Fashion"، صعدت عارضة الأزياء جيجي حديد على السجادة الحمراء وظهرت باللون شعر أحمر لأول مرة، كان فستانها بتصميم ملكي بدون حمالات من دار برادا بنفس القدر من الجاذبية مثل شعرها.

إطلالة كيم كارداشيان في ميت غالا عام 2019

في حفل Met Gala لعام 2019، ظهرت كيم كارداشيان بإطلال لا تُنسى في ثوب شفاف مطرز بالخرز من تصميم تييري موغلر، تميز الفستان بقطرات خرز زجاجي مثل الماء وخصر مشد.

إطلالة ريهانا في حفل ميت غالا عام 2015

ارتدت المغنية عباية صفراء رائعة في حفل Met Gala لعام 2015 عندما كان موضوعه "الصين: من خلال المظهر الزجاجي"، كانت ترتدي من تصميم دار Guo Pei.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار