محمد فراج ينفعل على بسنت شوقي: انتي مجنونة متحرقيش دمي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021

أشعلت مشاجرة طريقة بين الثنائي محمد فراج وزوجته بسنت شوقي مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن حاولت استفزازه أثناء مشاهدة لمباراة كرة قدم لفريقه المفضل.

محمد فراج ينفعل على بسنت شوقي

وظهر محمد فراج في فيديو صورته له بسنت شوقي أثناء مشاهدته لمباراة كرة قدم اتهمت فيه فريقة بالفوز نتيجة مساندة الحكام فقط وهو ما أثار غضبه بشده.

وخلال الفيديو كان محمد فراج يظهر عليه العصبية والتوتر ولكنها حاولت استفزازه مما تسبب في وقوع مشاجرة طريقة بينهما والرد عليها غاضباً: "إنتِ مجنونة، إنتِ أصلا متعرفيش مين اللي بيلعب، متحرقيش دمنا بقى!.

نشرت بسنت شوقي الفيديو عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي، وأعاد محمد فراج نشره مرة أخرى معلقاً عليه: "ونعم النكش.. قالتلك الأهلي بيكسب بالتحكيم.. متاخدوش على كلامها يا جماعة دي أهلاوية وبتهزر.. هي مش مدركة إن الجملة دي تطير فيها رقاب.. اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه".

وحول وصفها النادي الأهلي بأنه "ضرتها"؛ قال فراج: "ضرتك ضرتك.. بس ناخد الدوري".

زواج محمد فراج وبسنت شوقي

يذكر أن  زواج محمد فراج وبسنت شوقي تم منذ أسابيع قليلة بعد أن تم تأجيله لأكثر من مرة لاربتاطهم بظروف العمل.

وكان محمد فراج، قد أعلن في عام 2019، خطبته من الفنانة بسنت شوقي، على هامش حضوره الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي.

تعرف محمد فراج علي بسنت شوقي في أحد أعياد الميلاد من 6 سنوات حيث كانا يحضران أحد أعياد الميلاد لصديق مشترك بينهما وتحدث الثنائي سوياً وتبادلا الأعجاب.

أما قصة الجب فنشأت بينهم أثناء تصوير مسلسل "تحت السيطرة" الذي اشترك فيه الثنائي وكان من إخراج تامر محسن وبطولة نيللي كريم وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا وارتبط لثنائي عاطفياً من بعده وأعلن خطبتهم بعده بفترة وبدأ يظهران سوياً في كل المهرجانات والمناسبات الفنية

وخلال السنوات الماضية لم يُخفِ فراج مشاعره تجاه بسنت، رغم عدم وجود خطوبة أو ارتباط رسمي بينهما، حيث نشر لها "بوست" فى عيد ميلادها قبل 4 سنوات يتغزل فيها، وأكد فيه أنها الفتاة الأفضل فى حياته، وأنها غيرت فيه أمورا كثيرة للأفضل ولطالما ما تحملته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار