إطلالة نانسي عجرم تخطف الأنظار في دبي وهذا سعر فستانها

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير 2024
إطلالة نانسي عجرم تخطف الأنظار في دبي وهذا سعر فستانها

تألقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في أحدث ظهور لها في الإمارات، خلال إحيائها لحفل افتتاح فندق بدبي، والذي شهد حضور نخبة من المشاهير والفنانين العالميين لحفل الافتتاح من بينهم الفنانة العالمية جينفر لوبيز، والإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد

سعر فستان نانسي عجرم 

ظهرت الفنانة نانسي عجرم خلال إحيائها لفقرتها الغنائية بفستان طويل من اللون الأزرق السماوي، بدون أكمام وفتحة الصدر على شكل قلب، كما جاء الجزء الأسفل من الفستان بتصميم الشراشيب، ونسقت معه حذاء من اللون الفضي.

أما الجانب الجمالي فقد تركت شعرها منسدلاً على كتفها، واعتمدت مكياج من الألوان البنية بدرجاتها، وجاء الفستان من تصميم Herve Leger، وسعره 49 ألف جنيه مصري، أي ما يعادل 1633 دولاراً.

نانسي عجرم بدبي

فستان نانسي عجرم في دبي

حفلات نانسي عجرم

جدير بالذكر أن الفنانة نانسي عجرم تعيش حالة من النشاط الفني في الفترة الأخيرة، حيث أحيت العديد من الحفلات الغنائية في المملكة العربية السعودية من بينها مدينة العلا والتي كانت الزيارة الأولى لها، إلى جانب مشاركتها في حفل بأبو ظبي مع الفنان رامي صبري في نهاية العام الماضي. وكانت آخر الحفلات التي أحيتها نانسي عجرم بالسعودية يوم 2 فبراير/شباط، بمسرح محمد عبده أرينا بالرياض.

تتفاعل نانسي عجرم مع جمهورها بطرافة ومرح، حيث قالت: "بدنا نروح السعودية والسعودية تدلعها" كمقدمة لأغنيتها وسط تفاعل كبير من الجمهور معها.

كما طرحت مؤخراً أحدث أغنيتها ضمن الفيلم المصري مقسوم، والتي تحمل نفس اسم الفيلم أيضاً، والذي يُعرض حالياً بالسينمات، والأغنية من كلمات تامر مهدي، ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع كولبيكس بوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار