حفل في دبي: جينفر لوبيز تكرر إطلالة نانسي عجرم

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير 2024
حفل في دبي: جينفر لوبيز تكرر إطلالة نانسي عجرم

أحيت الفنانة العالمية جينفر لوبيز، حفل افتتاح أحد الفنادق بدبي، مع العديد من النجمات العالميات، والتي كان من ضمنهم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حيث شهد الافتتاح حضور نخبة من المشاهير والفنانين، من بينهم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، ووجيسي عبده، وعارضة الأزياء نعومي كامبل، والفنانة المصرية مي عمر، والفنانة اللبنانية مايا دياب، والفنان الفرنسي فنست كاسيل، وإدريس ألبا وزوجته سابرينا، ومحمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر.

جينفر لوبيز ونانسي عجرم

ظهرت جينفر لوبيز بإطلالتين مختلفتين، الأولى ارتدتها أثناء أدائها لفقرتها الغنائية، نسقت لوبيز جمبسوت من اللون البنفسجي مزينة بالترتر بدون أكمام، وهي نفس الإطلالة التي ارتدتها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أثناء إحيائها لحفلها الغنائي الذي أُقيم في أبو ظبي ضمن مهرجان أم الإمارات على كورنيش أبو ظبي، في نهاية العام الماضي مع الفنان رامي صبري. وجاءت إطلالة عجرم ولوبيز من توقيع فالنتينو.

واختلفت الاطلالتان قليلاً، حيث نسقت جينفر لوبيز لإطلالتها معطفاً من الفرو بنفس درجات اللون البنفسجي، كما تركت شعرها منسدلاً على كتفيها وجزء منه ملموم وبدون أن تترك غُرة على وجهها. أما نانسي عجرم فاختارت أن تترك شعرها منسدلاً على كتفيها.

جينفر لوبيز في دبي

ومن الناحية الجمالية اختارت كل من عجرم ولوبيز مكياجاً هادئاً بالألوان الوردية التي أبرزت جمال ملامحهما وتناسق الإطلالة

نانسي عجرم من حفلها بأبو ظبي

وجاءت إطلالة لوبيز الثانية باللون الأسود، حيث ارتدت فستان منفوشاً، بدون أكمام ونسقت معه قفازات من اللون الفضي الساتان، واعتمدت على تصفيفة الشعر الملموم، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على الألوان الترابية في المكياج لتتناسب مع الفستان ودرجاته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار