بينهم جورج وسوف: نجوم الفن يبدعون في ليلة صلاح الشرنوبي بموسم الرياض

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يناير 2024
بينهم جورج وسوف: نجوم الفن يبدعون في ليلة صلاح الشرنوبي بموسم الرياض

قدم نجوم الفن مجموعة من الأغنيات التي أشعلوا بها مسرح محمد عبد أرينا، في موسم الرياض ومن بينهم النجم جورج وسوف الذي غنى أغنية يا بياعين الهوى وسط تفاعل كبير من نجوم الفن والرب ومغازلتهم له.

ومن بين أبرز لقطات الحفل كان لقاء جورج وسوف وكريم محمود عبد العزيز حيث دعم نجم الغناء الفنان الشاب بعبارة: "الغزالة رايقة"، في إشارة منه إلى أغنية فيلم كريم محمود عبد العزيز الشهيرة.

جورج وسوف

وكان من بين النجوم المشاركين كل من عاصي الحلاني، راغب علامة، جورج وسوف، وائل جسار، نانسي عجرم، أسما لمنور، أصالة، وعدد آخر من النجوم. فضلاً عن نجوم آخرين جلسوا في صفوف المستمعين.

وجاءت لحظة ختام حفل صلاح الشرنوبي بلقطة دافئة فبمجرد صعود جورج وسوف إلى المسرح استقبلته نانسي عجرم بترحاب شديد، وضجت الصالة بالتصفيق الحار للحضور غير المتوقع لسلطان الطرب. ثم التف النجوم جورج وسوف وقدموا معه أغنية يا بياعين الصب،وهو المشهد الذي أسعد قلب جورج وسوف ليقدم بعد الغناء أغنية كلماته للملحن الشهير صلاح الشرنوبي ويشيد بأعماله وموهبته الفريدة.

وخطفت الفنانة نانسي عجرم الأنظار ليس فقط بجمالها وإطلالتها الساحرة وإنما بصوتها الغنائي حيث قدمت مجموعة من الأغنيات للملحن صلاح الشرنوبي وأدهشت الجمهور بقدرتها على تقديم الكثير من ألوان الغناء.

جورج وسوف

اعتمدت نانسي عجرم في واحدة من إطلالتها على فستان موف ساحر اختارت له تسريحة الشعر المرفوع وزينته بقطع مجوهرات ناعمة للغاية ناسبت رقة ملامحها وإطلالتها أما عن المكياج فظهرت النجمة اللبنانية بلمسات ساحرة أبرزت جمالها وجمال إطلالاتها. وفي إطلالاتها الثانية اختارت فستاناً باللون الزيتي تزينه فيونكة من المنتصف ونسقته مع تسريحة شعر مرفوع غير ملموم، ومكياج ناعم ناسب لون فستانها وجمالها.

 كما قدمت الفنانة أصالة الكثير من الأغنيات بينها، واعتمدت في إطلالتها على بدلة واسعة باللون الذهبي وتسريحة الشعر الملموم من الخلف ومنسدل من الجانبين وكانت الألوان الترابية عنوان مكياجها، وفي إطلالاتها الثانية اختارت فستاناً أبيض منفوشاً من أعلى ويتوسطه من المنتصف جزء عريض باللون الموف يبرز الخصر، فيما تألقت الفنانة أسما لمنور بفستان أخضر منفوش بفتحة حرف V من الصدر وزينت إطلالتها بقطع مجوهرات فاخرة زادت من جمال إطلالاتها.

ليلة صلاح الشرنوبي

وتصدر الفنان جورج وسوف حديث منصات التواصل الاجتماعي بلقطة دافئة جمعته مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز والذي دار بينه وبين نجم الغناء حديث ليداعبه الأخير قائلاً شكل الغزالة رايقة، وهو التعليق الذي أثار ضحك الموجودين وتفاعلهم.

كما استعاد الجمهور ذكرياتهم مع النجمة الراحلة ذكرى، والتي غنى لها النجوم الكثير من الأغنيات التي نسجها صلاح الشرنوبي بألحانه العظيمة، ليبدأ الجمهور في نشر صورها عبر حساباتهم الشخصية ويرفقوها بعبارات عبرت عن حبهم العميق لها. وكانت الفنانة أصالة نصري لم تستطع تمالك نفسها وهي تغني واحدة من أغنيات ذكرى في الكواليس ليهدأها زوجها ويحتضنها.

موسم الرياض

ويشهد موسم الرياض مجموعة من الفعاليات الغنائية الضخمة فضلاً عن استضافة منطقة بوليفارد سيتي هذا العام، لحفل جوائز Joy awards، في نسخته الرابعة، وهو واحد من أكبر حفلات توزيع الجوائز في الشرق الأوسط.

وشارك في حفل الافتتاح مجموعة كبيرة من النجوم ليس فقط نجوم الفن بل والرياضة بينهم نانسي عجرم، محمد حماقي، إمينم، أحمد عز، محمد هنيدي، فضلاً عن مشاركة اللاعب العالمي نجم نادي النصر الرياضي السعودي كريستيانو رونالدو. ونجم المصارعة تايسون.

تفاعل الجمهور مع إطلالات النجمات وأدائهم  ومن بين التعليقات: "يا الله نجمة الحفل نانسي عجرم بتغني كيف ما نطلب منها أغاني دلع، أغاني طرب، كله مبهرة"، "نانسي عجرم هي نجمة الحفل وجورج وسوف حضوره رائع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار