إطلالة جذابة وحضور مميز للفنانة الإماراتية أحلام على مسرح بلاديوم لندن

تألقي بمكياجك ... على طريقة النجمة أحلام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 آخر تحديث: الخميس، 10 أغسطس 2017
تألقي بمكياجك على طريقة مكياج النجمة أحلام على مسرح بلاديوم لندن

أحيت النجمة الإماراتية المحبوبة أحلام الشامسي حفلة تاريخية ناجحة على مسرح بلاديوم الأثري في لندن في 6 آب ، وأبدعت بأدائها وتميزت بحضورها الذي أشعل المسرح بأجواء تملؤها الحماسة وسط جمهور محب لصوتها معجب بأغانيها.

اكتشفي أيضاً: إطلالة مميزة للفنانة الشابة داليا مبارك في مهرجان مفاجآت صيف دبي 2017

إطلالة جذابة وحضور مميز للفنانة الإماراتية أحلام على مسرح بلاديوم الأثري في لندن

وقبل الحفل نشرت أحلام عبر صفحتها في انستغرام فيديو لأهم معالم لندن على أنغام صوتها وبجوار صورتها، داعيةً عشاقها لحضور الحفل. تُعتبر هذه الحفلة من الحفلات الهامة جداً نظراً لأهمية المسرح الذي وصفته الفنانة أحلام "بأنه يليق بجمهورها الغالي" ومن الجدير بالذكر أن المسرح لم يسبق أن غنى على خشبته قبل أحلام إلا نجمان هما فيروز ومنافسها القديم في برنامج “آراب آيدول” راغب علامة.

اكتشفي أيضاً: المكياج الناعم عنوان إطلالات النجمات في حفل BIAF 2017

أطلت الفنانة أحلام على عشاقها بأناقتها المعهودة فكانت ترتدي ثوباً بلون موف مصمم بأسلوب عصري مع أكمام طويلة وتسريحة رائعة أظهرت ملامح وجهها. أحلام تتميز بارتداء بالحلي الجميلة ذات التصميم المميز فظهرت بحلي وأقراط ألماسية براقة لتزيد من جاذبية إطلالتها. ومكياجها كان رائعاً منسجماً مع لون بشرتها وملابسها بلون برونزي ناعم أظهر جمال تقاسيم وجهها. وأبدع خبير تجميلها بمكياج العيون الذي غلب عليه اللون السموكي مع القليل من الموف الفاتح تحت الجفن السفلي وعند مدمع العين، ولإبراز جمال عينيها رسمهما بالآي لاينر الأسود بخط طويل ممتد خارج العينين، ولإعطاء نظراتها حدةً وبريقاً اختيار ماسكارا مكثفة ومطولة للرموش. واستطاع خبير التجميل إبراز جمال حاجبيها بتحديدهما بقلم مصحح الحواجب ورسمها على شكل أقواس رائعة مع إضافة القليل من الماسكارا المخصصة لتزيدهما حيوية. وأتقن مكياج الشفاه باستخدام اللون النيود ليكون مكياجها لوحة مرسومة بحرفية عالية ومتناغمة مع ألوان ملابسها لتظهر لجمهورها بأناقة خاطفة للأبصار.

اكتشفي أيضاً: إليسا تتألق بمكياج مميز في مهرجان أعياد بيروت 2017

فإن كنت من عاشقات الفنانة أحلام، يمكنك أن تتألقي بمكياجك على طريقة مكياج النجمة أحلام على مسرح بلاديوم الأثري في لندن باتباع الخطوات التالية:

اكتشفي أيضاً: بالخطوات: طريقة عمل مكياج أحلام في أراب آيدول

إطلالة جذابة وحضور مميز للفنانة الإماراتية أحلام على مسرح بلاديوم الأثري في لندن

مكياج الوجه:

نظفي بشرتك وطبقي الكريم المرطب على بشرة وجهك وشفتيك وعنقك وانتظري مدة عشر دقائق، الكريم المرطب خطوة مهمة جداً قبل المكياج لأنه يُظهر المكياج بشكل أجمل.

طبقي البرايمر بلون برونزي على بشرتك، ليكون كريم ممهد للمكياج وليدوم المكياج لفترة أطول.

ضعي الكونسيلر لإخفاء عيوب البشرة وندباتها ولإزالة الهالات السوداء حول العينين.

ضعي كريم الأساس بلون برونزي بواسطة فرشاة خاصة ومدي كريم الأساس على كامل وجهك ليصل لمنطقة العنق، وحاولي توحيد الألوان ما أمكن ودمجها معاً.

ضعي البلاشر على كامل وجهك لتغطية كريم الأساس، وحاولي التركيز على المناطق البارزة بالوجه كالأنف والذقن والوجنتين لتظهري بإطلالة طبيعية مميزة.

ضعي بودرة الخدود بلون برونزي فاتح على وجنتيك ووزعيها بالفرشاة حتى منطقة الأذنين.

مكياج العيون:

ابدئي مكياج العيون بتوزيع ظل برونزي على كامل الجفن المتحرك بلون مناسب للون بشرتك ثم ضعي الظلال الدخانية الداكنة عند طرف الجفن من الخارج وحاولي توزيعه بالفرشاة ليصبح أفتح كلما اقتربنا من مدمع العين، ضعي ظل بلون موف على منطقة الجفن السفلي بفرشاة مدببة والقليل منه عند منطقة مدمع العين، حددي عينيك بالآي لاينر الأسود وارسميه على شكل خط طويل ممتد باتجاه خارج العينين على الجفنين السفلي والعلوي وصلي الخطين معاً خارج العين، ضعي الماسكارا المكثفة والمطولة للرموش لتحصلي بالنتيجة على مكياج عيون جذاب.

مكياج الشفاه:

اختاري أحمر شفاه بلون نيود ليتناغم مع إطلالتك ويزيدها سحراً وجمالاً وتألقاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار