عمرو دياب يرافق ابنته كنزي في حضور معرضها الفني في لندن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 ديسمبر 2023
عمرو دياب يرافق ابنته كنزي في حضور معرضها الفني في لندن

رافق الفنان المصري عمرو دياب ابنته كنزي أثناء افتتاح معرضها الفني التشكيلي في العاصمة الإنكليزية لندن.

معرض كنزي عمرو دياب الفني

شاركت كنزي عمرو دياب، مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، ومن خلال خاصية الاستوري، صورة تُظهر الفنان المصري عمرو دياب برفقة ابنته كنزي في افتتاح معرضها الفني التشكيلي في العاصمة الإنكليزية لندن.

كنزي عمرو دياب

عمرو دياب

أقيم معرض كنزي الفني في لندن تحت عنوان "يوميات حياتي". وأرفقت كنزي الصورة التي ظهرت فيها برفقة والدها من كواليس المعرض بوسم القلب، وهو ما يشير إلى سعادتها بوجودها إلى جوارها.

كما نشرت مجموعة من اللوحات التي تشارك بها في المعرض الذي يهدف في المقام الأول إلى دعم مواهب الفتيات العربيات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في كل المجالات، وضمّ المعرض مجموعة من التصميمات الفنية لفنانات شابات من مختلف البلدان.

يُذكر أن النجم المصري الكبير عمرو دياب، كان قد احتفل بعيد ميلاده الثاني والستين الذي وافق يوم 11 أكتوبر الماضي، وقد شارك أبناؤه الثلاثة كنزي وجنا وعبد الله احتفالهم الخاص بوالدهم.

كعادتها شاركت كنزي عمرو دياب والدها الاحتفال كما تفعل سنوياً، حيث شاركت صورتين نادرتان جمعاها به من طفولتها، ووجهت له رسالة معايدة بهذه المناسبة.

كتبت كنزي ابنة عمرو دياب مهنئة أبيها بعيد ميلاده قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا أبي"، كما شاركت صورة نادرة أخرى رفقة والدها وشقيقها عبد الله التقطت أثناء حضورهما إحدى الفعاليات المصرية.

خلال نوفمبر الماضي، أحيا دياب حفلاً في دبي بالإمارات العربية المتحدة، والذي شهد حضوراً جماهيرياً ضخماً. ظهر عمرو دياب خلال حفله في دبي بإطلالة مختلفة، حيث ظهر مُرتدياً فانلة كات سوداء اللون.

قدّم دياب عدداً من أشهر أغانيه منها أغنيات: "وياه"، و"شكرا من هنا لبكرة"، و"ده لو اتساب"، و"أنت الحظ"، و"كان طيب". وكانت مفاجأة الحفل هي تقديم الهضبة مقطعاً من أغنيته "يا قمر" والتي لم يكن قد تم طرحها رسمياً قبل الحفل، والتي تأتي من كلمات مصطفى حدوتة وألحان عمرو دياب وتوزيع وسام عبد المنعم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار