إقصاء كيم كارداشيان من حضور اليوبيل البلاتيني لقصر باكنغهام

  • تاريخ النشر: السبت، 04 يونيو 2022
إقصاء كيم كارداشيان من حضور اليوبيل البلاتيني لقصر باكنغهام

رفض مسؤولو قصر باكنغهام طلب فنانة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان لحضور حفل اليوبيل البلاتيني لقصر باكنغهام، بعدما وصلت كارداشيان إلى المملكة المتحدة هذا الأسبوع مع صديقها بيت ديفيدسون صاحب 28 عامًا لحضور الحفل المهم. 

قدمت كيم كارداشيان البالغة من العمر 41 عامًا طلب لتحصل على تذكرة لحضور حفل اليوبيل البلاتيني لكن القصر رفض الفنانة الأمريكية.
 
كانت كيم كارداشيان مصممة على الحضور لدرجة أن مصدراً أخبر صحيفة "ديلي ميل" البريطانية واسعة الانتشار، أنها كانت تحاول الحصول على تذاكر من خلال وسائل أخرى غير رسمية، بل أعلنت أنها لن تمانع إذا لم تكن ضمن فئة الشخصيات المهمة "VIP".

رفض طلب كيم كارداشيان 

ونقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية، تساؤلات عن سبب رفض قصر باكنغهام طلب كارداشيان: "نادراً ما يتم إقصاء كيم عن أي مناسبة، لذا فهي مفاجأة، خاصة أنها لا تزور المملكة المتحدة كثيراً، وكيم تحب العائلة المالكة، وهي ورفيقها يريدان بالطبع أن يحضرا احتفالات اليوبيل".

وفيما رفض طلب كيم كارداشيان لحضور الحفل الرسمي، فإن بعض النجوم سيشاركون فى هذا الحدث مثل كوين وديانا روس، ونيل رودجرز، بالإضافة إلى حضور السير ديفيد أتينبورو، وديفيد بيكهام، وقد تم تخصيص نحو 10000 تذكرة عبر اقتراع عام، وتم توزيع 7500 تذكرة والعاملين في القوات المسلحة، والمتطوعين والجمعيات الخيرية وشخصيات آخرى.

كيم كارداشيان تثير الجدل بأكل الفضلات

على غير العادة، فاجأت نجمة تليفزيون الواقع، كيم كارداشيان، جمهورها بإعلان استعدادها لتناول فضلات الإنسان، إذا كانت ستحافظ على شبابها.

وذكرت نجمة تليفزيون الواقع في حوار صحفي، أنها على استعداد لخوض أي تجربة تؤتي ثمارها بشأن الحفاظ على شبابها، وقالت: "إذا أخبرتني أنني يجب أن أتناول البراز كل يوم حتى أبدو أصغر سنًا ربما أفعل ذلك".

كيم كارداشيان تفقد وزنها لهذا السبب

أثارت تصريحات كيم كارداشيان استياء الجمهور بشكل عام، خاصة بعد أن خسرت 16 كغم من وزنها في الأسابيع الماضية لترتدي فستان يرجع إلى الفنانة الأميركية مارلين مونرو في حفل الموضة الشهير Met Gala.

وفي السياق ذاته، قالت كمي كارداشيان إنها تفضل الأنظمة الصحية هو ما اتبعته لتتمكن من إنقاص وزنها لتستطيع ارتداء فستان مارلين مونرو الشهير.