كيت ميدلتون وأولادها في المطبخ احتفالا باليوبيل البلاتيني للملكة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
كيت ميدلتون وأولادها في المطبخ احتفالا باليوبيل البلاتيني للملكة

شاركت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج مقطع فيديو عائليا نادرا، لأطفالها وهم يشاركونها في خبز الكعك خلال احتفالات اليوبيل البلاتيني.

كيت ميدلتون وأبناؤها يخبزون الكعك

قامت كاثرين دوقة كامبريدج وأطفالها، الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، بإعداد الكعك في احتفال خاص باليوبيل البلاتيني وظهروا معاً، فيديو نشره قصر كينسينغتون.

وفقا لتعليق القصر، فقد تم صنع الحلوى لحفلة في شارع في كارديف، ويلز ، تكريماً للملكة في عامها السبعين للجلوس على العرش البريطاني.

وجاء في تعليق الصفحة الرسمية لدوق ودوقة كامبريدج على إنستغرام: "خبز الكعك للمجتمع المحلي في كارديف للاستمتاع بها في حفلة الشارع بمناسبة اليوبيل البلاتيني، والتي تقام اليوم"!

ومن المحتمل أن يكون فيديو خبز الكب كيك أو الكعك، قد تم التقاطه يوم السبت الماضي في مطبخ مقر إقامة عائلة كامبريدج في قصر كنسينغتون، قبل أن تسافر العائلة باستثناء لويس إلى كارديف، ويلز، لحضور حفل اليوبيل الملكي.

وتضمنت الصور جورج في الخلفية وهو يخفق البيض، شارلوت تكسر بيضة، ولويس يحاول غربلة بعض الدقيق، قبل أن يتبادلوا الأدوار.

كيت ميدلتون وأولادها في المطبخ احتفالا باليوبيل البلاتيني للملكة

يبدو أن جورج، البالغ من العمر 8 أعوام، وشارلوت، 7 أعوام، ولويس، 4 أعوام، قد قضوا وقتاً لطيفاً أثناء الطهي مع والدتهم.

ونادرا ما تعرض عائلة كامبردج لحظات عائلية من وراء الكواليس وتشاركها مع الجمهور، لذلك كان الفيديو مفاجأة اليوبيل البلاتيني بحق.

إطلالة كيت ميدلتون أثناء خبز الكعك في اليوبيل البلاتيني

بدت كيت ميدلتون أنيقة ببلوزة وبنطلون جينز من جون لويس وهي تخبز الكعك مع أمرائها الثلاثة في المطبخ، حيث أعطت كيت لعشاق الموضة الملكية نظرة ثاقبة لخزانة ملابسها الأنيقة خارج أوقات العمل.

وظهرت كاثرين دوقة كامبريدج، 40 عاما، في سلسلة من الصور، وهي ترتدي بلوزة وسروالا من الجينز أثناء صنع الكعك ضمن احتفالات اليوبيل البلاتيني مع أبنائها.

واختارت الدوقة الأم لثلاثة أطفال خلال هذا الظهور العائلي الدافئ، بلوزة قطنية باللونين الأحمر والأبيض مع ياقة بيتر بان- بتكلفة 129 جنيها إسترلينيا من جون لويس بالإضافة إلى بنطال من الجينز الأزرق.

من المعروف أن كيت ميدلتون تفضل الجينز من ماركة & Other Stories، ويمكن أن يكون هذا هو نفس البنطال الأزرق الذي شوهدت ترتديه عندما كانت ستحصل على لقاح كورونا- 19 COVID العام الماضي.

كيت ميدلتون وأولادها في المطبخ احتفالا باليوبيل البلاتيني للملكة

أدوات مطبخ كيت ميدلتون

نظرة ثاقبة إلى مطبخ العائلة المالكة، أعطتنا فكرة عمّا تستخدمه كيت ميدلتون في مطبخها من أدوات للطهي والمساعدة في عملية صناعة الحلوى والمعجنات داخل المطبخ الملكي.

وعند النظر عن كثب إلى الصور الرائعة التي شاركها القصر لدى صناعة كيت وأطفالها للكب كيك، اتضح أن الأطفال يستخدمون خلاط Kitchen Aid لخفق مكوناتهم.

وأداة الخبز الذكية متاحة للشراء عبر الإنترنت وسعرها 359.20 جنيها إسترلينيا في عدة ألوان الأسود أو الفضي أو الأحمر أو لون كيت المفضل وهو الكريمي.

كيت ميدلتون وأولادها في المطبخ احتفالا باليوبيل البلاتيني للملكة

صُممت خلاطات KitchenAid في ثلاثينيات من القرن الماضي، ولا تزال واحدة من أشهر أجهزة المطبخ في إنجلترا، وهذا الجهاز متعدد الاستخدامات بصورة كبيرة، ويتميز بخطاف عجين لصنع الخبز ومضرب لخبز الكعك ومضرب مسطح لتلك الخلطات الثقيلة.

كيت ميدلتون وأولادها في المطبخ احتفالا باليوبيل البلاتيني للملكة

يذكر أن أطفال كامبريدج كانوا قد لعبوا دورا كبيرا في احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية، حيث ظهروا خلال الأحداث في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

شاهدي أيضاً| الملكة إليزابيث تستضيف الدب بادينغتون وتكشف وجبتهما المفضلة

وقام الأمير جورج والأميرة شارلوت بزيارة مفاجئة إلى ويلز يوم السبت ونالا إعجاب المشاهدين بمهاراتهما الموسيقية والتقنية.