إليسا أعيش قصة حب والعاقلة لا تتزوج وأحب الرجل فهو نصفي الآخر

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يناير 2022
إليسا أعيش قصة حب والعاقلة لا تتزوج وأحب الرجل فهو نصفي الآخر

كشفت الفنانة إليسا، إنها تعيش قصة حب حالياً، فهناك شخص مرتبطة به وأحبه ولكن لا أعرف هل تنتهي العلاقة بالزواج أم لا؟، مشيرة إلى أن سبب عدم زواجها حتى الآن، أنها شخص يحاول الفصل بين الحب والزواج، لافتة إلى أنها مؤمنة بمقولة أحد الحكماء والتي تقول اسألوا أحد الفلاسفة مرة كيف تعامل المرأة العاقلة زوجها فرد قائلًا المرأة العاقلة لا تتزوج والرجل العاقل المفروض ما يتزوج.

إليسا أنا أحب الرجل وبقوة وأشعر أنه نصفي الثاني

وقالت إليسا، خلال لقائها مع الإعلامي داوود الشريان، في برنامج "مع الشريان"، المذاع عبر فضائية "mbc"،:" لما كنت أصغر الحب فيك تعيشه كل الوقت وفيك تعيش علاقة حب عشان تتزوج؛ لأن الحب أساسي في حياتك يعني وأنا أحب الرجل وبقوة وأشعر أنه نصفي الثاني، وحينما كان يأتي أناس إلى بيتنا ويقولون لي نفرح بيكي، كان يعترض والدي على هذا، وما كان عنده مانع  أن أتزوج.

إليسا عشت أكثر من علاقة حب

ولفت إلى أن والدها  قال لها قديماً عندما كانت صغيرة إنها يجب أن تعمل ويكون لديها حياة وبعدها تقرر ما تفعل في حياتها، لافتة إلى أنه حينما استقللت بحياتي شعرت أنني يمكن أن أعيش بدون رجل، وأنا عشت أكثر من علاقة حب في حياتي، مؤكدة أنها لما كنت أصغر كانت تعيش الحب كل الوقت، حيث يستطيع الإنسان أن يعيش علاقة حب عشان تتزوج؛ لأن الحب أساسي في الحياة.

إليسا لست بحاجة لرجل في حياتي

وأكدت إليسا: "أنا بحب الرجل وبحبه بقوة، وبحس إنه نصي التأني ولازم يكمل، لكن مش شرط أتجوز، أول شيء هذا متأخر جدا، والفكرة أصحبت خارج التفكير، من وأنا صغيرة كانت أمي دايمًا تقولي نفرح فيكي أو يجي ناس يقولي لي نفرح فيكي، وأبويا كان ضد ودايما يقول نفرح بشهادتها وبكره تشتغل وخليها تاخد شهادتها وتشتغل وتستقل، وبعدين هي بتقرر، وهذه الشغلة كتير مليحة؛ لأن أنا لما اشتغلت وأطلع مصاري استقليت ماديًا وصار عندي استقلال فكري واستقلال اجتماعي وما تلاقي إني بحاجة لوجود رجل ومش غلط إنه اتجوز لكن ما عاد حسيت إني بحاجة لوجود رجل لذلك قررت أفضل كده".

إليسا من أحببتهم حاولوا تحطيمي

وكشفت إليسا أن من أحبتهم على مدار حياتها حاولوا التقليل منها وتحطيمها ، قائله: "دايمًا لما بتكون المرأة أهم من الرجل بيحاول يحطمها وبيحاول يقلل من شأنها، وهذا الشيء أنا لاحظته أكتر من مرة وقررت إني أفضل كده".

وتابعت: "أنا بحكي عن تجربة شخصية، لقيت إن الناس اللي أنا حبيتهم جربوا كتير يقللون من شأني؛ لأنهم كانوا أقل مني نجاحا، يمكن لأنه النجاح الرجال ما بيتقبلوه بسهولة، والمرأة ما بتغار من نجاح الرجل، لكن الرجل بيغار، ولقيت إن أنا بخير وعندي شخص بقلبي وبحبه يمكن بعدين ارتبط بيه ومش شرط أجيب أولاد لكن أعيش معاه، والزواج ما هو شغله أساسية في حياتنا".

إليسا تحكي عن مرضها

وعن مرض إليسا وإصابتها بسرطان الثدي، حكت إن أول شخص أخبرته بمرضها شقيقها الصغير وكانت في بداية المرض وحجم الورم صغير ولم تتوقف عن العمل خلال مرحلة العلاج، وشاركت في برنامج "ذا فويس" أثناء تعبها ولم يشعر أي شخص أنها بدأت بالعلاج، لافتة إلى أنها لم تخبر والدتها بهذا المرض خوفا عليها من الصدمة.

كما نصحت جميع السيدات بضرورة إجراء الفحص المبكر، خاصة أن هذا المرض أصبح له علاج ويجب إجراء الفحوصات الدورية، للتأكد من عدم إصابة بهذا المرض الذي يصيب الكثير من السيدات، لافتة إلى أن هذه التجربة مع المرض لم تترك تأثيرا سلبيا على نفسيتها وما زلت أشعر بأنوثتي ولم يتغير شيء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار