أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 14: شيماء تتزوج رجل أكبر منها سناً

  • تاريخ النشر: السبت، 23 مارس 2024
أعلى نسبة مشاهدة  الحلقة 14: شيماء تتزوج رجل أكبر منها سناً

تتصاعد الأحداث خلال الحلقة 14 من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، الذي يعرض ضمن موسم رمضان 2024، وتشهد الحلقة اعتقاد البعض بتخلص شيماء، سلمى أبو ضيف، من حياتها بالقفز في النيل، لكن الأمر يكون غير حقيقي، وتلجأ إلى الزواج من رجل الأعمال ياسر سالم، أحمد الرافعي، رغم كونه يكبرها في السن كثيراً.

شيماء تتزوج بسبب كثرة البلاغات ضدها

وخلال الحلقة 14 من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، تزداد الضغوطات على شيماء لذا تقرر أثناء سيرها على كوبري قصر النيل، تسجيل فيديو على تيك توك تستنكر فيه الهجوم المتزايد عليها، مطالبة الجمهور بإيقاف الضغط عليها.

يسقط الهاتف من شيماء خلال تسجيل اللايف ويعتقد البعض أنها لجأت للقفز في النيل للتخلص من حياتها، لكنها تقرر الذهاب إلى خالها، أحمد فهمي، الذي يعرض عليها الزواج من رئيسه في العمل ياسر سالم، أحمد الرافعي الذي يكبرها سناً.

توافق شيماء على الزواج، ويعبر زوجها عن سعادته على موافقتها خاصة أنه كان معجباً بها ويحبها منذ الظهور الأول لها في فيديو عبر التيك توك، ويقنعها بالعودة إلى السوشيال ميديا مرة أخرى من خلال حساب جديد وتناسي الانتقادات التي شنها البعض عليها، ويقام الزفاف بالفعل.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 14

تقتنع شيماء بالعودة من خلال بث مباشر على تطبيق تيك توك وتطلب من الجمهور متابعتها عبر هذا الحساب، وتقرر إرسال رسالة إلى والدتها حمدية، انتصار، لتخبرها أنها ما زالت على قيد الحياة ولم تنتحر وأن هاتفها سقط في النيل فقط.

يغضب والدها فتحي، محمد محمود، ويقرر أن يتبرأ منها، معتبراً أن وجودها على قيد الحياة أو عدمه لا يشكل فارقاً له ويقرر طردها من المنزل حال عودتها له مؤكداً أنه لن يسمح لها بدخول المنزل من جديد والعيش مع أسرتها.

نسمة تدخل في صراعات مع زملائها

على جانب آخر، تتصاعد الأحداث مع نسمة، ليلى أحمد زاهر، بعد أن دخلت في صراعات مع زملائها في المدرسة بسبب الأحداث المتتالية التي تحيط بشقيقتها وشائعات الانتحار وزواجها ويصفها البعض هي وعائلتها بأنهم بلا كرامة ويفعلون أي شيء من أجل الترند

تلتقي نسمة مع حبيبتها السابق، حسن، والذي كان يرغب في الزواج من شيماء شقيقتها وتعتذر له وتطلب منه أن يتقدم للزواج منها.

وتحاول آمال، فرح يوسف، وصديقة شيماء سحر، جلا هشام، حل الأزمة التي تواجه شيماء بالذهاب إلى المحامية التي قدمت العديد من البلاغات ضد شيماء بسبب الفيديوهات التي تقوم بنشرها عبر لايف تيك توك، ويحاولان شرح الأمر لها، مؤكدين أنها لم تتعمد بث حفل زفافها أو تزييف انتحارها وأن ما حدث كان غير مقصود.

وتطلب المحامية من صديقة شيماء وشقيتها آمال تحديد مقابلة لها مع سلمى أبو ضيف في أقرب وقت إلا أنها على الجانب الآخر تبدأ علاقتها في التوتر بزوجها ياسر سالم بسبب حبسه لها.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

تحاول شيماء رؤية والدتها حمدية، انتصار، ويوافق زوجها إلا أنه يقرر إرسال مجموعة من الرجال إلى والدها ليخبرها أن ابنتها شيماء تريد رؤيتها، وتنتهي الحلقة 14 من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

يذكر أن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة مستوحى من أحداث حقيقية حول عالم السوشيال ميديا، والأزمات التي واجهت بعض الفتيات في الفترة الأخيرة وانتهت بحبس بعضهن.

وكانت سلمى أبو ضيف ردت على الانتقادات التي وجهت لها بسبب طريقة حديثها في المسلسل مؤكدة أنها تعلمتها من شخصية حقيقية تعيش في نفس المكان الذي تنتمي له شيماء في الأحداث.

المسلسل من بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، انتصار، فرح يوسف، محمد محمود، إسلام إبراهيم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار