إليسا تكشف سبب عدم زواجها وكيف تعيش الأمومة وتؤكد حقنت فيلر وأعيش الحب

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يناير 2022
إليسا تكشف سبب عدم زواجها وكيف تعيش الأمومة وتؤكد حقنت فيلر وأعيش الحب

حلت الفنانة اللبنانية إليسا ضيفة في أولى حلقات برنامج مع الشريان الذي يقدمه الإعلامي السعودي داوود الشريان عبر شاشة MBC حيث تطرق الحديث إلى عدد من المواضيع بين الخاصة والفنية.

إليسا تكشف سبب عدم زواجها

وردا على سؤال من الشريان عن عدم زواجها حتى الآن ورفضها الارتباط، قالت إليسا: "أفصل بين الحب والزواج، سُئل أحد الفلاسفة مرة، كيف تعامل الزوجة العاقلة زوجها؟ فأجاب بالمرأة العاقلة لا تتزوج"

وقد صدمت إجابة إليسا الإعلامي السعودي الذي رد ضاحكا:"يا ساتر والرجل العاقل لا يتزوج أيضا".

وبعدها أجابت إليسا عن السؤال بجدية قائلة:"لما كنت أصغر الحب فيك تعيشه كل الوقت وفيك تعيش علاقة حب عشان تتزوج؛ لأن الحب أساسي في حياتك يعني".

وأكدت إليسا أنها تحب الرجل: «أنا بحب الرجل وبحبه بقوة، وبحس إنه نصي التأني ولازم يكمل، لكن مش شرط أتجوز، أول شيء هذا متأخر جدا، والفكرة أصحبت خارج التفكير، من وأنا صغيرة كانت أمي دايمًا تقولي نفرح فيكي أو يجي ناس يقولي لي نفرح فيكي، وأبويا كان ضد ودايما يقول نفرح بشهادتها وبكره تشتغل وخليها تاخد شهادتها وتشتغل وتستقل، وبعدين هي بتقرر، وهذه الشغلة كتير مليحة؛ لأن أنا لما اشتغلت وأطلع مصاري استقليت ماديًا وصار عندي استقلال فكري واستقلال اجتماعي وما تلاقي إني بحاجة لوجود رجل ومش غلط أنه اتجوز لكن ما عاد حسيت إني بحاجة لوجود رجل".

إليسا تحكي عن قصص حبها

وأشارت المطربة اللبنانية، إلى أنها عاشت أكثر من قصة حب: "عشت كذا علاقة حب ومش كتير".

وكشفت إليسا أن من أحبتهم قللوا منها وحاولوا تحطيمها: "دايمًا لما بتكون المراة أهم من الرجل بيحاول يحطمها وبيحاول يقلل من شأنها، وهذا الشيء أنا لاحظته أكتر من مرة وقررت إني أفضل كده".

وأوضحت إليسا: "أنا بحكي عن تجربة شخصية، لقيت إن الناس اللي أنا حبيتهم جربوا كتير يقللوا من شأني؛ لأنهم كانوا أقل مني نجاحا، يمكن لأنه النجاح الرجال ما بيتقبلوه بسهولة، والمرأة ما بتغار من نجاح الرجل، لكن الرجل بيغار، ولقيت إن أنا بخير وعندي شخص بقلبي وبحبه يمكن بعدين ارتبط بيه ومش شرط أجيب أولاد لكن أعيش معاه، والزواج ما هو شغله أساسية في حياتنا".

إليسا تتحدث عن إحساس الأمومة

وأضافت إليسا أنها تعيش  أحساس الأمومة ولديها بنت وهي واحدة من معجباتها تدعى أنجيلا تشعر نحوها ذلك الإحساس، موضحة أن أنجيلا كانت تحضر كل حفلاتها منذ الطفولة وأنها تشبهها حتى في طريقة أكل التفاح.

وتابعت إليسا أن أنجيلا بمثابة ابنتها وليس بالضرورة أن تكون من دمها ولحمها مؤكدة أن علاقتها بها توطدت وقت إصابتها بالسرطان وأن أنجيلا لم تتركها لحظة واحدة.

وأكدت إليسا إنها تسافر كثيرا ولكنها مقيمة في لبنان ولن تتركها وتراهن على نجاح وعودة لبنان أفضل من قبل. 

وأخيراً أكدت إليسا خضوعها لحقن الفيلر، في أمريكا، قائلة:"ليعود شكلي مثل بداية ظهوري في الوسط الفني".

إليسا تشعل الأجواء بالسعودية

جدير بالذكر أن أخر حفلات إليسا كان في ليلة رائعة من ليالي موسم الرياض، استقبل مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض ملكة الإحساس النجمة اللبنانية إليسا والمغني السوري ناصيف زيتون، في واحدة من أجمل الحفلات التي نظمتها شركة بنش مارك، وحضرها قرابة 5 آلاف شخص.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار