إليسا تتألق بمكياج مميز في مهرجان أعياد بيروت 2017

النجمة إليسا أبهرت عشاقها بإطلالة فائقة الجاذبية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2017 آخر تحديث: الإثنين، 14 أغسطس 2017
مكياج إليسا في مهرجان أعياد بيروت 2017

انتهت فعاليات مهرجان أعياد بيروت بدورته الخامسة الذي أصبح خلال فترة قياسية أحد أهم المهرجانات اللبنانية الصيفية في العاصمة بيروت، وقد جمع المهرجان ألمع الأسماء في عالم الغناء. وكان من أبرز الحفلات التي قدمها المهرجان حفل الفنانة إليسا الذي أُقيم في 3 آب وكان الحفل مميزاً وشهد حضور حشد كبير يزيد عن 2500 شخص من معجبي الفنانة إليسا الذين تفاعلوا مع أدائها بأسلوب ملفت.

اكتشفي أيضاً: مكياج نانسي عجرم في مهرجان جرش بأنامل ريتا برقاشي

مكياج إليسا في مهرجان أعياد بيروت 2017

الفنانة المتألقة إليسا ظهرت على المسرح بإطلالة عنوانها الأناقة مع لمسة عصرية مرتدية فستان أسود مخطط بحبيبات ذهبية براقة فإليسا معروفة بعشقها للون الأسود، مع حلي وأقراط ماسية براقة زادت إطلالتها جمالاً وأناقةً، وصندل أسود اللون بكعب عال، وتسريحة طبيعية اقتصرت على الخصلات المموجة العفوية، وأما مكياجها فقد اختير بعناية ونُفذ بحرفية عالية غلب عليه اللون البرونزي ليناسب لون بشرتها. ومكياج العيون السموكي جاء متناغم مع العدسات الخضراء بظلال سوداء ورمادية مما أعطى ملامح وجهها جمالاً يبهر الأبصار إضافة للكحل الأسود المحدد للعينين، والماسكارا المكثفة التي أعطت عينيها سحراً لا مثيل له، مع القليل من بودرة الخدود بلون برونزي فاتح ليزيدها حيويةً وتألقاً، ولم تنسَ إليسا اختيار مكياج شفاه بلون نيود لينسجم مع لون بشرتها ومكياج عينيها ويبرز جمال ملامح وجهها.

اكتشفي أيضاً: مكياج الفنانة بلقيس فتحي في مهرجان مفاجآت صيف دبي 2017

مكياج إليسا في مهرجان أعياد بيروت

فإن أحببت إطلالة النجمة إليسا في مهرجان أعياد بيروت يمكنك تطبيقة باتباع الخطوات التالية:

 مكياج البشرة:

ضعي كريم مرطب على بشرتك لترطيبها والحفاظ على شبابها وحيويتها.

ضعي الكونسيلر بلون برونزي لإخفاء الهالات السوداء من منطقة حول العينين، وإزالة شوائب البشرة.

اختاري كريم أساس بلون برونزي فهو لون مميز يعطي حمرة وتوهج طبيعي للبشرة، ويضفي على الوجه لمسات لامعة وجميلة.

ضعي مسحة من البودرة بلون برونزي لتغطية كريم الأساس.

مكياج العيون:

اختاري الظلال السوداء وطبّقيها بحسب تقنية السموكي على طيّة جفونك المتحرّكة من الجهة الخارجية لعينيك، بطريقة دائرية ومركّزة، مدّي الظلال السوداء وكثّفيها لتظهر داكنة وجذابة. طبّقي ظلال العيون الرمادية فاتحة اللون على طرف عينيك. ووزعيها بالفرشاة لتضيفي البريق والتناسق على ظلال عينيك. ارسمي عينيك بقلم الكحل الأسود وحدّديها من الأعلى والأسفل. لا تستخدمي الآي لاينر في هذه الحالة لأّن تركيبه السائل قد تشوّه ماكياجك، بينما يعمل قلم الكحل على تحديدها بطريقة مركّزة وناعمة. ضعي الماسكارا المكثفة للرموش بطبقات متعددة لتزيد من سحر عينيك. حدّدي حاجبيك بعد تمشيطهما، لا تكثّفي لون تحديد الحواجب بل اختاري لونًا طبيعيًّا، لتزيدي مكياج عينيك أناقة وسحراً.

مكياج الشفاه:

اختاري اللون النيود الزهري المحايد ليتناغم مع مكياجك السموكي الجذاب الرائع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار