تعلمي كيفية وضع مكياج عيون سموكي جذاب بخطوات بسيطة

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يوليو 2017 آخر تحديث: الأحد، 24 سبتمبر 2017
مكياج عيون سموكي

من أهم ما يثير في المرأة جمال عينيها، فهي نافذة للروح وتعكس الجمال الداخلي لها، إلا أن الجمال الخارجي له دور كبير في إثارة إعجاب الناس، ولكي تحققي إطلالة ساحرة بعيون جذابة ونظرة تشع بريقا وجمالا، وتتركي بصمة تميزك بين الحاضرين، نقترح عليك خطوات لتتعلمي سيدتي كيفية وضع مكياج عيون سموكي لتكوني جذابة وساحرة في المناسبات والسهرات، ولتحقيق غايتك في الظهور بإطلالة مميزة.

تحتاج طريقة مكياج عيون سموكي خبرة في تطبيق الألوان ومزجها ببعضها البعض، للحصول في النهاية على مكياج فخم ومظهر ساحر، فما عليك سوى اتباع الخطوات الضرورية التي نقدمها لك، للتمتع بإطلالة جذابة ملائمة لسهراتك ومناسباتك الخاصة.

تعلمي كيفية وضع مكياج عيون سموكي جذاب بخطوات بسيطة

  1. مكياج الوجه

- أعدي وجهك لتطبيق المكياج عبر وضع كريم مرطب يعمل على حماية بشرتك ويحفظ ترطيبها، ثم ضعي كريم الأساس الملائم للون بشرتك من أجل توحيد لونها ومنحها نضارة وإشراقا.

- طبقي طبقة خفيفة من البودرة المثبتة، حتى تحصلي على إطلالة نضرة بدون لمعان في الوجه.

- وتذكري وضع القليل من بودرة الخدود باللون الوردي أو الدراق الفاتح.

تعلمي كيفية وضع مكياج عيون سموكي جذاب بخطوات بسيطةتعرفي على أدوات مكياج ومستحضرات لا غنى لك عنها

2. مكياج العيون

- قومي بتطبيق ظلال عيون بلون فاتح على الجفن العلوي المتحرك، وتحت الحاجب وعلى زوايا العين، ثم اختاري اللون الرمادي وضعيه من زاوية العين الداخلية، ولا تصلي به إلى الزاوية الخارجية للعين.

- عند الزاوية الخارجية للعين، ضعي اللون الأسود على الجفن العلوي المتحرك ومديه نحو الأعلى لجعل العين تبدو أكبر وأكثر اتساعا. ثم أضيفي اللون الأبيض أو العاجي على زاوية العين الداخلية وتحت الحاجب لمنح عينيك إشراقة وبريقا.

تعلمي كيفية وضع مكياج عيون سموكي جذاب بخطوات بسيطة

- قومي بتحديد العين بواسطة الايلاينر برسم خط رفيع بمحاذاة الرموش، واسحبيه قليلا خارج العين لمنح عينيك اتساعا ومدى وليتماشى أيضا مع ظلال العيون.

- قومي بتحديد العين من الأسفل برسم خط بالايلاينر السائل من الداخل والخارج، وقومي بوصل هذا الخط مع ذلك المرسوم في الجفن العلوي.

- لا تنسي وضع الماسكارا على رموشك لجعلها أكثر كثافة وجمالاً، وذلك باستعمال فرشاة الماسكارا بشكل متعرج على رموشك، ثم انتظري قليلا حتى تجف الطبقة الأولى ثم ضعي طبقة أخرى، للحصول على رموش كثيفة وطويلة تلائم مكياج عيونك السموكي، وتتمتعي بنظرة جذابة.

​3. أحمر الشفاه

في النهاية ضعي أحمر شفاه ملائم للمناسبة التي ستحضرينها، ولمكياج العيون السموكي الذي وضعته، يمكنك استعمال اللون الأحمر المخملي أو البوردو للظهور بمظهر جريء وقوي، أو يمكنك وضع أحمر شفاه بلون زهري أو نيود هادئ لجعل التركيز أكثر على مكياج عيونك السموكي.

تعلمي كيفية وضع مكياج عيون سموكي جذاب بخطوات بسيطة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار