يارا النملة تلتقط سلفي مع إيرينا شايك بعد تشبيهها بها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 ديسمبر 2021
يارا النملة تلتقط سلفي مع إيرينا شايك بعد تشبيهها بها

أثارت خبيرة التجميل السعودية يارا النملة الجدل بعد نشرها لصور جمعتها مع عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك بعد أن اجتمعا سوياً في إحدى المناسبات ما جعل الجمهور يقارن بين جمالهما معتبرين بأنهما تشبهان بعضهما جداً من حيث الملامح وتقاسيم الوجه.

الجمهور يشبه يارا النملة وإيرينا شايك 

ومنذ اللحظات الأولى التي شاركت فيها خبيرة التجميل السعودية يارا النملة مع متابعيها على خاصية الستوري عبر حسابها على إنستقرام، بمجموعة صور لها أثناء لقاء لها مع إيرينا شايك وانهالت التعليقات عليها من المتابعين الذين توقفوا عند الشبه الكبير بين ملامحهما من ناحية شكل العيون والفم والأنف، معتبرين بأن بينهما شبيه كبير للغاية.

يارا النملة تلتقط سلفي مع إيرينا شايك بعد تشبيهها بها

من هي خبيرة التجميل يارا النملة

الجدير بالذكر أن يارا النملة كانت قد درست الهندسة المعمارية في جامعة الأمير سلطان في الرياض لكنها أرادت العمل في مجال الموضة والمكياج لذلك أطلقت عملها خبيرة تجميل محترفة بعيداً عن مجال دراستها.

اهتمام يارا بالمكياج بدأ منذ الطفولة كما صرحت من قبل وتحلم بأن تُصبح لديها علامة تجارية خاصة بها تحمل اسمها، كما تتمنى بأن تصبح شخصية مؤثرة في حياة الشباب السعودي خصوصاً والعربي عموماً من خلال ما تطرحه من أفكار ومن خلال مسيرتها.

كما حاولت يارا النملة تحقيق النجاح على أكثر من صعيد فلم تكتفي بالمكياج فحسب حتى أن اسمها برز في الأوساط الخليجية بشكل كبير بما تمتلك من تجربة فيما يتعلق بالموضة بخاصة وأنها خبيرة تجميل محجبة.

وركزت يارا النملة اهتمامها على موهبتها، وحرصت على نقل تجربتها مع المكياج عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة موقع مشاركة الصور الشهير "إنستجرام"، ذلك أن لديها حساب رسمي تنشر عليه صورها وفيديوهاتها التي تنال إعجاب ما يزيد عن مليون متابع، فتشارك النملة جمهورها دائماً بصور لإطلالات متنوعة تلهمهم باختيار الملابس والمكياج المناسب لهن.

نصائح يارا النملة للمكياج

ومن أهم نصائح يارا نملة للمكياج اعتماد واقي الشمس المناسب لنوع البشرة، مع ضرورة تناول كميات كبيرة من الماء للحفاظ على نضارة البشرة، كما تؤكد دائماً على أهمية استخدام رذاذ للمكياج لتثبيته والتقليل من إنتاج الدهون التي تجعل البشرة مغطاة بالزيت، كما تؤكد دائماً على ضرورة ترطيب البشرة في فصل الشتاء، على أن يتم استخدام نوع الكريم الذي يتناسب مع طبيعتها لضمان الحفاظ على نضارة البشرة وتجنب حدوث الآثار السلبية لجفافها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار