ماجد المهندس يدهش الجمهور بتغير ملامحه بصورة مع إيرينا شايك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 مايو 2022
ماجد المهندس يدهش الجمهور بتغير ملامحه بصورة مع إيرينا شايك

فاجأ الفنان ماجد المهندس الجمهور بتغير ملامحه في صورة تداولها مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي من كواليس تصوير أغنيته "وعرفتك" مع النجمة إيرينا شايك.

وظهر  ماجد المهندس بملامح متغيرة تماماً وشبهه البعض بالفنان المصري محمد رجب، لتتباين الآراء بعدها حول ما إذا كان تبدل ملامحه بسبب استخدام تقنية تعديل الصور الفوتوشوب أو بسبب خضوعه لعملية تجميل، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي يفاجئ فيها النجم الشهير محبيه بتغير ملامحه.

كواليس أغنية وعرفتك

وجمعت الصورة  ماجد المهندس وإيرينا شايك من كواليس الأغنية التي أحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي وحققت أعلى المشاهدات مع بدء عيد الفطر، وظهر المهندس بجواره إيرينا شايك.

ملامح المهندس بدت متغيرة تماماً، وظهرت أسنانه بشكل مختلف عما اعتاد عليه الجمهور، وكذلك شفتيه وهو ما دفع الجمهور للتساؤل حول هذا الأمر.

يذكر أن ماجد المهندس تصدر التريند بعد طرح أغنيته "وعرفتك"، والتي أطلقها كفيديو مصور ويغني فيها النجم العراقي باللهجة المصرية، وحققت الأغنية التي كتبها المستشار تركي آل الشيخ، ولحنها وليد سعد، نجاحاً كبيراً، وزاد من نجاحها الفيديو المصور لها والذي شاركت فيه عارضة الأزياء العالمية، ​إيرينا شايك​، والتي كان جزء من شهرتها كونها الصديقة السابقة لكريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الحالي وريال مدريد سابقًا.

ماجد المهندس يدهش الجمهور بتغير ملامحه بصورة مع إيرينا شايك

ودخل ماجد المهندس إلى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، فبمجرد طرح أغنيته حققت الأغنية ما يقرب من 130 ألف مشاهدة في خلال 15 ساعة فقط من طرحها رسميًا عبر قنوات روتانا، الشركة المنتجة للأغنية، واحتلت المركز الـ15 في قائمة الفيديوهات الرائجة.

تستكمل بذلك أغنية وعرفتك الأرقام القياسية التي حققها الفنان ماجد المهندس بأغنياته، فقبلها حقق نجم الأغنية إجمالي مشاهدات عبر موقع الفيديوهات يوتيوب وصلت إلى 18 مليون مشاهدة خلال 8 أيام، بأغنيته الشهيرة مشتاقلك التيجاءت بين الأغنيات الأكثر استماعًا بـ 10 مليون و100 ألف مشاهدة، وأغنية لو سألبإجمالي مشاهدات  3 مليون و100 ألف مشاهدة، فضلاً عن أغنية منبعد ومنقسى والتي حققت  2 مليون و500 ألف مشاهدة، وأخيرًا أغنية "يا هلا ويا مرحبا" برصيد 2 مليون و400 ألف مشاهدة.

تغير ملامح ماجد المهندس

ما زاد من التساؤلات حول تغير شكل وملامح الفنان ماجد المهندس صورة سابقة له خلال الأيام الأشهر القليلة الماضية، حيث ظهر النجم الشهير بتغيرات واضحة في منطقة الوجه وتسأل الجمهور حول خضوعه لعمليات التجميل. وأبرزت صورة ماجد المهندس  تغييرات واضحة في منطقة الفك والحواجب بالإضافة إلى الوزن الزائد في منقطة الخدود. وهي الملامح التي اختلفت تماماً عن ملامحه في أحدث صورة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار