"معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2017" يكشف حكايا العراقة والجمال

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 فبراير 2017 آخر تحديث: الأحد، 12 فبراير 2017
"معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2017" يكشف حكايا العراقة والجمال

وتقام نسخة 2017 من المعرض في الفترة من 20 إلى 25 فبراير تحت شعار "وللفخامة قصة تحكى"، حيث يقدم للزوار سلسلة من التجارب المبتكرة التي سيتم الكشف عنها تباعاً خلال المعرض لتحكي باقة من القصص الجديدة التي لا تنسى.

وقد أعلن منظمو المعرض عن دعوة مؤسسة "أوبجيكتيف هورلوجيري" المتخصصة في الساعات لتوفر للزوار الجدد المشاركة في ورشة عمل تفاعلية. وستعرض "أوبجيكتيف هورلوجيري" للمرة الاولى في قطر فنّ عملية صنع الساعات لتوفر للزوار فرصة صناعة الساعات ليصبحوا "صناع ساعات ليوم واحد". وسيشارك الحضور في عملية الصناعة كما سيحصلون في نهاية الورشة على شهادة معتمدة. 

وسيحظى الزوار كذلك بفرصة فريدة للاستمتاع بلمحة من جمال الماضي من خلال التصوير بالأبيض والأسود من قبل استديو هاركورت. فقد قام هذا الاستديو العريق بسرد قصص أعظم نجوم هوليوود منذ الأربعينات، وسيمنح الزوار فرصة الحصول على صور لهم  تلتقط في الاستديو بخصوصية كاملة. ويشكل معرض الدوحة للمجوهرات والساعات المكان الاول الذي يحتضن هذا الاستديو خارج العاصمة باريس، وليشكل أيقونة مميزة بحد ذاته في المعرض.

وبالإضافة إلى العروض المميزة للزوار، تمنح النسخة الرابعة عشر من المعرض فرصة نادرة للمواهب المحلية لعرض إبداعاتها جنباً إلى جنب مع العلامات التجارية العالمية.

كما يحتضن معرض الدوحة للمجوهرات والساعات هذا العام معرضاً خاصاً لعدد من المجوهرات والساعات الفريدة العائدة لملكية خاصة والتي لم يتم عرضها في الدوحة من قبل.   
ويعتبر "معرض الدوحة للمجوهرات والساعات" الأقدم ضمن أجندة الفعاليات السنوية في قطر، وهو يعزز مكانة الدولة كوجهة مميزة لفعاليات الأعمال. ويشار إلى أن دخول المعرض مجاني (مخصص لمن تتجاوز أعمارهم الإثنا عشر)، ويمكن للزوار استكمال إجراءات التسجيل ضمن موقع المعرض أو عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني www.djwe.qa
 

وتشمل قائمة الشركاء الرسميين للمعرض هذا العام كلاً من "الخطوط الجوية القطرية" و"فندق شانغريلا الدوحة"، وسيقدمان للمسافرين خصومات مميزة على الأسعار تثري زيارتهم للمعرض وتتيح لهم الاستمتاع بتجربة قطرية أصيلة. 
ويتوافر المزيد من المعلومات حول "معرض الدوحة للمجوهرات والساعات" عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.djwe.qa    

كما يمكن متابعة "معرض الدوحة للمجوهرات والساعات" عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي:
الموقع الإلكتروني
فيسبوك
تويتر
انستجرام
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار