انتقادات لرهف القحطاني بعد ظهورها بفستان كيم كارداشيان!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2023
انتقادات لرهف القحطاني بعد ظهورها بفستان كيم كارداشيان!

أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية رهف القحطاني الجدل، خلال ظهورها بإطلالة جريئة في عيد ميلادها، حيث ارتدت فستان نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان الذي ظهرت به قبل نحو عام أو أقل.

إطلالة رهف القحطاني في عيد ميلادها

ارتدت رهف القحطاني فستانا باللون الأزرق الفاتح، بقصة مفتوحة ومكشوف لدى الظهر، بقفازات ملتصقة غطت يدها على طريقة كيم كارداشيان المفضلة في اختيار كثير من أزيائها.

واستعرضت رهف القحطاني إطلالتها أمام الجمهور، مما عرضها لهجوم لاذع من جمهورها الذي أبدى جزء منه استياءه لظهور رهف باختيارات جريئة في ملابسها مؤخراً.

واتخذت رهف القحطاني التي تركت شعرها منسدلا دون قيود، نفس وضع كيم كارداشيان في التصوير، كما حاولت تقليد حركاتها أمام الكاميرا، ما أثار الهجوم عليها.

رهف القحطاني بفستان كيم كارداشيان

كانت كيم كارداشيان قد اختارت هذا الفستان بنفس الشكل، في مارس عام 2022 من دار أزياء Balenciaga مع قفازات في حفل ما بعد الأوسكار فانيتي فير- Vanity Fair.

ويسمى فستان كيم كارداشيان الشهير بـ"ثوب السباحة" نسبة لنوعية القماش المستخدمة في تصميمه وتبعا لجلسة التصوير التي استخدمتها لعرضه وسط المؤثرات المائية، وتم عرضه لأول مرة من قبل كيم نفسها خلال حملة بالنسياغا لخريف عام 2022.

وتعتبر موضة القفازات الملتصقة بالملابس، ذات صلة وثيقة بكيم كارداشيان التي تحمل كثير من ملابسها نفس الطابع المميز، ليعتبر الجمهور أن تقليد رهف لها تقليداً أعمى وغير مناسب للعادات العربية والمجتمع الشرقي.

انتقادات لرهف القحطاني بعد ظهورها بفستان كيم كارداشيان!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار