إيما واتسون تنضم لفريق مسلسل أتاتورك مع التركي أراس بولوت إينيملي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أبريل 2022
إيما واتسون تنضم لفريق مسلسل أتاتورك مع التركي أراس بولوت إينيملي

أعلنت وسائل إعلام تركية عن انضمام النجمة البريطانية الشهيرة إيما واتسون لفريق عمل مسلسل "أتاتورك" مع النجم التركي أراس بولوت بطل مسلسل "الحفرة".

تفاصيل مشاركة إيما واتسون مع أراس بولوت

ومن المقرر أن يعرض الجزء الأول من مسلسل "أتاتورك" عبر منصة ديزني بلس، ويتألف من 6 حلقات، كما تم الاتفاق مع الملحن الشهير هانز زيمر ليشرف على الموسيقى التصويرية للمسلسل.

وكان من المفترض أن يتم عرض العمل على هيئة فيلم، لكن تم تغيير الخطة وحول إلى مسلسل من جزئين، ويقوم بدور البطولة ويجسد دور مصطفى كامل أتاتورك الفنان الشهير أراس بولوت إينميلي ولم يتم الكشف عن شخصية إيما واتسون بالعمل.

ومن المقرر أن يتم البدء في تصوير المسلسل في شهر تموز/يوليو، على ان يعرض في 29 تشرين الأول/أكتوبر  2023 في الذكرى الـ100 على تأسيس جمهورية تركيا.

معلومات عن أراس بولوت إينميلي

جدير بالذكر أن أراس بولوت إينيملي حقق شهرة غير مسبوقة بسبب مسلسه "الحفرة" والذي انتهى عرضه منذ أشهر قليلة.

وكان تم الإعلان عن المسلسل في تاريخ 25 سبتمبر 2017، وتم عرضه على قناة شو تي في يوم 23 أكتوبر 2017.

تدور أحداث المسلسل حول أكثر حي خطير في اسطنبول تحت سيطرة عائلة "كوشوفالي"، ولكن في هذا الحي يمنع المتاجرة بالمخدرات.

ياماش هو الابن الأصغر لعائلة "كوشوفالي" ترك حيه وعائلته وراءه وقرر أن يسافر بعيدًا ليبدأ حياة جديدة، تعرف ياماش على فتاة جميلة وأحبها وقرر عرض الزواج عليها ليتفاجأ بقدوم والدته إليه وإخباره إن عليه العودة إلى الحفرة لأنها بحاجة إليه ويترك زوجته وحبيبته وحدها ويعود إلى الحفرة لتبدأ بعدها المغامرات والمؤامرات للاستيلاء على الحفرة.

الحفرة هو مسلسل تركي درامي عائلي وأكشن وجريمة وعصابات، جمع عدد كبير من نجوم تركيا فهوي بطولة أراس بولوت إينيملي وديلان تشيتشك دنيز وأركان كولتشاك كوستنديل واونير اركان وإيرجان كيسال وبريهان سافاش ورضا كوجاأوغلو وبوراك سيرجين وألبيران دويماز من الجزء الأول ونجيب ميميلي وتانسو بشار وبيركاي أتيش وإركان أفجي من الجزء الثاني وداملا سونماز وبوراك دكاك وجيهانجير جيهان وهازال سوباشي ونجات اشلر من الجزء الثالث وباريش أردوتش وايرم ساق ومصطفى افكران وغينجو أوزاك ومفيد كاياجان وصرب آكايا من الجزء الرابع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار