الفنان التركي أراس بولوت يحتفل بعيد ميلاده الـ33 عاماً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس 2023
الفنان التركي أراس بولوت يحتفل بعيد ميلاده الـ33 عاماً

يحتفل الفنان التركي أراس بولوت اينملي، المحبوب بالوطن العربي وبطل مسلسل "الحفرة"، اليوم، بعيد ميلاده الـ33 عاماً، فهو من مواليد 25 أغسطس 1990، حيث بدأ متابعو وجمهور الفنان بنشر صور من طفولته احتفالا بعيد ميلاده، علي صفحات السوشيال ميديا، مصاحبة بكلمات التهنئة والحب، والأمنيات السعيدة له.

عيد ميلاد الفنان التركي أراس بولوت

أراس بولوت، واحد من الفنانين الأتراك المحبوبين في الوطن العربي، خاصة بعد مسلسل الحفرة الذي حقق نجاحاً كبيراً في الدول العربية، وتفاعل وقتها أراس بولوت مع المتابعين العرب في أكثر من فيديو لايف على صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام، سعيدًا بمتابعته للمسلسل وأجزائه، إضافة إلى فيلم "معجزة في الزنزانة 7"، والذي كان واحد من أهم وأكبر الأفلام التركية مشاهدة في الوطن العربي.

الفنان التركي أراس بولوت يحتفل بعيد ميلاده الـ33 عاماً

تهنئة الفنان التركي أراس بولوت بعيد ميلاده الـ 33 عاماً

وأرسل عدد من المتابعين ومحبي الفنان، تهئنة للفنان التركي، متمنين له عيد ميلاد سعيد وحياة أسعد، خاصة بعد انفصاله نهائياً عن حبيبته لفنانة ييجي أونال بعد علاقة حب استمرت سبع سنوات مليئة بالانفصال لأكثر من مرة ولحظات السعادة.

الفنان التركي أراس بولوت يحتفل بعيد ميلاده الـ33 عاماً

انفصال الفنان أراس بولوت وحبيبته

وكانت الصحف التركية في نهاية العام الماضي، أعلنت انفصال الثنائي المحبوب أراس بولوت إينيملي عن حبيبته الفنانة بيجة أونال بعد علاقة حب استمرت سبع سنوات، خاصة بعد أن أكدوا أنها الانفصال الأخير بعد رفض أراس الزواج من حبيبته، حيث أكدت صحفية تقويم التركية، أن سبب الانفصال هو إصرار أونال على الزواج ورفض أراس لها بشكل مستمر، ومحاولته إلهاء حبيبته عن هذه الفكرة في كل مرة تقرر فيه بيجة أونال فتح موضوع الارتباط.

مسلسل أراس بولوت التركي الجديد

فيما ينتظر الجمهور عرض المسلسل التاريخي "أتاتورك" من بطولة الفنان أراس بولوت والمقرر عرضه على منصة ديزني بلس العالمية هذا العام، ولم يتم بعد الكشف عن موعد عرض العمل إلا أن عددا من المصادر أشارت إلى أنه سيعرض في الذكرى السنوية لتأسيس الجمهورية التركية أي في شهر أكتوبر الجاري .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار