ابنة أنجلينا جولي تنضم لفريق عملها في المسرحية الجديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس 2023
ابنة أنجلينا جولي تنضم لفريق عملها في المسرحية الجديدة

يبدو أن النجمة أنجلينا جولي تحول ببطء -ولكن بثقة وثبات- حياتها المهنية في هوليوود إلى علاقة عائلية، حيث أصبح عمل أبنائها الفني أمراً واقعاً، بعد اتخاذها عدة قرارات على الصعيدين العائلي والمهني مؤخراً.

أبناء أنجلينا جولي

بعد أن عمل ابناها مادوكس وباكس بقسم مساعدي الإخراج في فيلمها الدرامي الحربي القادم بدون دم، ستكون ابنتها فيفيان الآن بجانبها كمساعد متطوع لها في مسرحية برودواي الموسيقية الجديدة The Outsiders، والتي تعمل جولي كمنتج رئيسي لها.

ابنة أنجلينا جولي تنضم لفريق عملها في المسرحية الجديدة

من ناحية أخرى هناك الكثير لدى أنجلينا جولي للقيام به قبل مشروع برودواي، من الناحية الفنية من إعادة تقديم S.E. رواية هينتون وفيلم فرانسيس فورد كوبولا عام 1983 وعلامتها التجارية الجديدة للملابس Atelier Jolie،وقد تم رصد جولي وهي تهتم بأعمالها التجارية في جميع أنحاء مدينة نيويورك في الأيام الأخيرة.

عائلة أنجلينا جولي

على الجانب العائلي قررت أنجلينا جولي الظهور مع أطفالها بشكل مكثف، كما قررت قضاء أغلب الوقت معهم.

يوم الأربعاء ، شوهدت جولي وهي تقوم بجولات في حي سوهو الفني بوسط مانهاتن مع باكس ، الذي كان يعمل أيضا سرا في الفن تحت اسم Embtto، وفقا لما ذكرته الصحف العالمية، وجاء ذلك بعد يوم واحد من قضاء الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار جزءا كبيرا من يوم الثلاثاء في سوهو مع ابنتها فيفيان.

ابنة أنجلينا جولي تنضم لفريق عملها في المسرحية الجديدة

وبدت جولي، 48 عاما  الأنيقة دائما، أنيقة في نيويورك بإطلالة من اللون الأسود بالكامل في يومها مع باكس 19 عاما، والتي تتكون من بنطلون مع سترة متناسقة فوق بلوزة مزينة بالدانتيل الجميل على خط العنق، فيما اختارت نفس اللون لقضاء اليوم مع ابنتها فيفيان ولكن بلوك مختلف حيث اختارت بليزر وفستانا متطابقين مع رفع شعرها لأعلى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار