إيمان الشميطي تسخر بقوة من هذه المغنية بعد أن كسرت أغنيتها التوقعات!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يوليو 2017
إيمان الشميطي

كتبت الفنانة إيمان الشميطي تعليقاً ساخراً على حسابها على الفيس بوك، تسخر من خلاله من أغنية "ركبني المرجيحة" التي أثارت الجدل بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهدي أيضاً: فيديو رد حاد لإيمان الشميطي بعد السخرية منها مع شيرين عبد الوهاب

وكتبت إيمان الشميطي ساخرة من أغنية "ركبني المرجيحة": "قفشت نفسي بقول ركبني المرجيحة حلوة أوي ومريحة.. ومش عارفة أتصالح مع نفسي من ساعتها".

وبسبب سخرية إيمان الشميطي، انهالت العديد من التعليقات المضحكة على ما كتبته، مؤكدين لها إنهم مروا بما تقوله بالضبط، فهم يغنون كلمات الأغنية، سوف يشعرون بالإحراج من ترديدها.

يذكر أن أغنية "ركبني المرجيحة" نالت قسط وافر من السخرية والتهكم على مواقع التواصل الاجتماعي، بفضل كلماتها تارة وصوت المغنية التي تشارك في غنائها تارة أخرى.

وفي سياق آخر، تعرضت إيمان الشميطي لسخرية من قبل البعض، على إثر ارتدائها لملابس كاجوال في مهرجان أفران، حيث إنها شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب الغناء على المسرح.

ودافعت إيمان الشميطي عن نفسها مؤكدة لمنتقديها بأنها تعشق البساطة وتشعر بالراحة في طريقة وأسلوب ملابسها، وهو الأهم، قائلة: "سمحو لي ما شي من عادتي نرد على انتقادات الناس السلبية و لكن هاد المره ماقدرتش نصبر .. كلشي كيعلق على لباسي خليتو كلشي و قابلتو اش لابسه .. ياك ما عريانه و بعدين انا مرتاحة هكا هاذا هو الاهم ،بسيطه وبنت الشعب و أعشق البساطة و ماعنديش مع قوة التبهريج".

إيمان الشميطي غنت مع شيرين عبد الوهاب أغنية "كدة يا قلبي" وهي الأغنية التي غنتها في برنامج عرب غوت تالنت، والتي حصلت بسببها على الباز الذهبي من الفنانة نجوى كرم.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار