إيمان العاصي تكشف تعرضها لتهديدات بسبب شخصية جسدتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023
إيمان العاصي تكشف تعرضها لتهديدات بسبب شخصية جسدتها

حلت النجمة إيمان العاصي ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي" في مساء الخميس على قناة CBC.

ووصفت منى الشاذلي أداء إيمان العاصي بأنه "مميز وملفت للنظر وجميل" في دور دلال في مسلسل جعفر العمدة الذي عرض في رمضان الماضي.

إيمان العاصي ترفض دورين في جعفر العمدة

وخلال اللقاء، كشفت إيمان العاصي أنها كانت ترغب في العمل مع المخرج محمد سامي لا سيما في السنوات الماضية، وأكدت أنه عرض عليها دورين غير دور دلال.

ولفتت إلى أنها اعتذرت عن الشخصيتين حتى استقرت على شخصية دلال، ولفتت إلى أن محمد رمضان، أعجب بقوة رفضها.

كما صرحت إيمان بأنها كانت تشعر بالقلق بشأن كيفية تعامل الجمهور مع دورها، وخاصة إذا ما تم قتل دلال في المسلسل.

إيمان العاصي تتلقى رسائل تهديد 

وفي السياق ذاته، أفصحت إيمان العاصي عن تأثير دورها في مسلسل "جعفر العمدة" على جمهورها، حيث تلقت رسائل غاضبة وتهديدات بسبب دور "دلال" الذي جسدته في المسلسل خلال شهر رمضان الماضي.

وأشارت العاصي إلى أن المخرج محمد سامي كان له الفضل في نجاح دورها في المسلسل، حيث قدمها بطريقة مفاجئة وأسند لها دوراً محورياً في العمل.

وأضافت العاصي أن دور "دلال" كان تحدياً بالنسبة لها، حيث إنها كانت محصورة في أدوار الفتاة اللطيفة وحبيبة البطل، وقد أدى هذا إلى اختفائها عن الأضواء لفترة من الوقت.

وفيما يتعلق بتلقيها رسائل تهديد، أشارت العاصي إلى أنها بدأت في تلقي تلك الرسائل بعد عرض الحلقتين 19 و20 من المسلسل، ولكن تمت معالجة الأمر لاحقاً بسبب وعي الجمهور وفهمهم لطبيعة التمثيل، وأضافت أن بعض الناس بدأوا في تردد الاقتراب منها بعد ذلك.

تسريب ابنة إيمان العاصي نهاية جعفر العمدة

وقالت إيمان العاصي إنها تعرضت لمحاولات عدة لتسريب نهاية جعفر العمدة، وروت موقفاً، كانت تقرأ فيه الحلقة الأخيرة من المسلسل، وقالت: "في مرة كنت بقرا الحلقة 30 وسيبتها على السرير ونمت، بنتي ريتاج صورتها وكانت عايزة تبعتها لأصحابها، ولحقتها ومسحت كل حاجة، وأكيد هي مش هتعمل كده".

وأضافت أن البعض دخل في مراهنات على نهاية المسلسل، وأوضحت مازحة أن البعض أغراها بالمال لمعرفة نهاية المسلسل، ولفتت إلى أنها حتى حينما أصيبت بوعكة صحية سألها الطبيب عن النهاية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار