إيمان العاصي تتعرض لانتقادات بسبب محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 فبراير 2023
إيمان العاصي تتعرض لانتقادات بسبب محمد رمضان

واجهت الفنانة المصرية إيمان العاصي انتقادات من بعض المتابعين بعد ظهورها مع الفنان محمد رمضان في طائرته الخاصة أثناء سفرهما إلى المملكة العربية السعودية.

إيمان العاصي ومحمد رمضان يسافران للسعودية

ونشر محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام مقطع فيديو من طائرته الخاصة جمع بينه وبين إيمان العاضي، كشف فيه عن سفرهما إلى السعودية.

وعلق محمد رمضان على بأسماء الشخصيات التي تلعب أدوار البطولة في مسلسل جعفر العمدة المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2023، قائلاً: "من القاهرة إلى الرياض... جعفر العمدة ودلال".

ومن جهتها تفاعلت إيمان العاصي مع الفيديو الذي نشره محمد رمضان، وعلقت عليه قائلة: "جعفر قلب دلال" في إشارة لتفاصيل من مسلسلهما القادم.

الانتقادات التي واجهتها إيمان العاصي جاءت بسبب جلوس إيمان العاصي بجوار محمد رمضان ووضعه يده على كتفها أثناء النزول من الطائرة في طريقهما للخروج من المطار.

ولم يكشف محمد رمضان أو إيمان العاصي عن سبب سفرهما إلى السعودية، وهل الأمر مرتبط باستكمال تصوير مسلسهما القادم جعفر العمدة أم لا.

ويواصل محمد رمضان خلال الفترة الحالية تصوير مسلسل جعفر العمدة لعرضه في رمضان، ويشاركه البطولة كلاً من زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، منة فضالي، هيدي كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبد المنعم، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى شعبي.

ويجسد الفنان محمد رمضان خلال أحداث المسلسل رجلاً متزوج بـ4 فنانات هن: "مي كساب، وإيمان العاصي، وزينة، ومنة فضالي".

إيمان العاصي تكشف كواليس جعفر العمدة

يذكر أن إيمان العاصي شاركت قبل أيام بعض الصور من كواليس مسلسل جعفر العمدة حيث ظهرت بإطلالة مميزة ترتدي عباءة باللون الأخضر تحمل تطريزات بالذهبي، واعتمدت على مكياج هادئ أبرز ملامحها الرقيقة.

وكشفت إيمان العاصي عن بعض ملامح شخصيتها في المسلسل قائلة: "دلال بنت شعبية من حي السيدة زينب اللي بتدور أحداث المسلسل فيه، وهي زوجة جعفر الثانية الذي يقوم بدوره محمد رمضان المتزوج أيضا من زينة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار