إيمان العاصي تكشف السبب الغريب الذي دفعها لارتداء الحجاب وخلعه فجأة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2017
إيمان العاصي

كشفت الفنانة إيمان العاصي خلال حوارها الإذاعي في برنامج "من طاقتك لسلامو عليكو" على راديو إينرجي أن سبب ارتدائها للحجاب كان لتعرضها لضغط شديد.

شاهدي أيضاً: إيمان العاصي تتبرأ من خطيبها طارق صبري وتكشف حقيقة صادمة!

وقالت إيمان العاصي أنها بعد مسلسل "حضرة المحترم أبي" كانت تواظب على الاعتكاف في المسجد في العشرة الاواخر من شهر رمضان، وأثناء هذه الفترة ظهرت شائعة عن حجابها.

وأضافت إيمان العاصي أنها شعرت بضغط شديد من جراء الشائعة، مما دفعها للاستجابة لها واتداء الحجاب بالفعل والظهور في برنامج تليفزيوني به.

وتابعت إيمان العاصي حديثها بأن خلال فترة ارتدائها للحجاب رفضت أعمالاً عدة من شدة الضغط، وهذه كانت فترة انقطاع في مسيرتها الفنية.

إيمان العاصي
كما أنها انقطعت في مرحلة أخرى من حياتها عن الفن، كانت في فترة زواجها وإنجابها ابنتها الوحيدة وطلاقيها فيما بعد.

وفي سياق آخر، أكدت إيمان العاصي أن دخولها الفن كان أمراً محض الصدفة، وحدث بعد أن انفصلت عن خطيبها وذهبت للخضوع لجلسة تصوير، ليطلب منها رئيس تحرير فيما بعد أن يضع صورتها على الغلاف ووافقت بالفعل من أجل إغاظة خطيبها السابق.

وبعد نزول صورتها على غلاف إحدى المجلات، اتصل بها المخرج خالد بهجت من أجل الاشتراك في مسلسل، ووافقت ومن ثم انطلقت لعام النجومية.

يذكر أن آخر أعمال إيمان العاصي كان مسلسل "الحساب يجمع" والذي شاركت فيه الفنانة يسرا، وعرض في رمضان الماضي حصرياً على قناة DMC.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار