إيمان العاصي تكشف موقفها من المشاركة في جعفر العمدة 2

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
إيمان العاصي تكشف موقفها من المشاركة في جعفر العمدة 2

كشفت الفنانة المصرية إيمان العاصي عن موقفها من المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة بعد الإعلان عن التحضير له رسمياً لعرضه في موسم دراما رمضان 2024

إيمان العاصي تكشف موقفها من جعفر العمدة 2

وأوضحت إيمان العاصي خلال لقاء لها على قناة الظفرة العراقية، أنها تتمنى أن تكون ضمن الجزء الثاني من جعفر العمدة لأنها أحبت دلال ومفيش مانع أني أقدم الشخصية تاني وتنجح وتكسر الدنيا

وتابعت قائلة: "أتمنى طبعاً إني أكون موجودة في الجزء الثاني من "جعفر العمدة"، لأني حبيت "دلال" وحبيت المشروع كله وحبيت حب الناس".

ولفتت إلى أن القرار النهائي يكون للمخرج والمؤلف لكنها لا تمانع الفكرة قائلة: "أنا كإيمان العاصي طبعاً أحب أكون موجودة".

وعن دور دلال، وعدم خوفها من المشاركة في دور غير معتاد عليها، أوضحت أنها أحبت الشخصية منذ البداية وقررت أن تؤديها، قائلة: "فرحت بالدور وبتغيير الجلد الكامل اللي هعمله، وحبيتها جداً، وما زلت بحب شخصية دلال جدا".

وأضافت: "حسيت أن حياة الإنسان محطات وكل ما بتمشي مشوار بتكون فيه نقطة مهمة، ودلال محطة مهمة جداً في مشواري ومبسوطة بها جداً، وفرحانة من ردود فعل الناس".

ولفتت إلى أنها خلال فترة في مشوارها الفني قدمت نوعية واحدة من الأدوار التي اقتصرت على دور الفتاة الرومانسية ولكن هذا لم يكن صحيحاً، قائلة: "في فترة قدمت هذه الأدوار فقط لأني كنت خايفة، وهذا لم يكن صحيح، ولما اشتغلت دليدة في مملكة إبليس والمسلسل عجبني جداً، وفرحت بهذا الدور".

وتحدثت إيمان العاصي عن إمكانية أن ترتبط ثانية بعد انفصالها عن والد ابنتها ريتاج، موضحة موقف ابنتها من الزواج للمرة الثانية، قائلة: "مشكلتي في الحب إني غيورة جداً.. ومبثقش أوي في الراجل، وبما أني سينغل ماما بشوف حاجات مخيفة في العلاقات وبتخض".

وأكدت أن ابنتها لا تريد أن تتزوج ثانية قائلة: "خلّيني أحب في ريتاج بنتي وهي تحب فيا وخلاص، وريتاج مش عايزاني أتجوز، ولكن لما ييجي صاحب النصيب هقنعها، ويوم ما قلبي يدق أكيد هقنعها".

نجوم مسلسل جعفر العمدة يحتفلون بالإعلان عن الجزء الثاني

ومن جهة أخرى، تفاعل عدد من أبطال المسلسل مع إعلان التحضير للجزء الثاني على منشور محمد رمضان، من بينهما لفنان منذر رياحنة قائلاً: "ألف مبروك يا حبيبي بالتوفيق إن شاء الله"، بينما كتبت منة فضالي: "مبروك يا رب أنجح من الأول"، فيما علق عصام السقا: "يا رب كرمك وتوفيقك"، وعلقت مي كساب: "الله أكبر يا رب النجاح والتوفيق ومبروك علينا"، ليرد عليها رمضان قائلاً: "أصيلة يا ثريا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار