إيمان رمضان شقيقة محمد رمضان تنشر لقطة رومانسية مع عريسها من شهر العسل

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يونيو 2020
شقيقة محمد رمضان تنشر لقطة مع عريسها من شهر العسل

نشرت إيمان رمضان شقيقة محمد رمضان لقطة رومانسية مع عريسها من شهر العسل، وذلك في تجاهل واضح لكل تعليقات المتنمرين الذين أساءوا إليها بكلماتهم المسيئة منذ أن نشرت صور زفافها.

شقيقة محمد رمضان وعريسها في شهر العسل

ونشرت شقيقة محمد رمضان صورة عبر حسابها على "انستقرام" وظهرت من خلالها في لقطة رومانسية مع زوجها حسام حامد أسفل قوس من الزهور ووقفا على سجادة حمراء، حيث تزينت العروس بفستان قصير وحذاء رياضي بكعب عال بينما اختار العريس إطلالة رياضية بتيشيرت وبنطلون من الجينز.

وحرصت العروس على إبقاء خاصية التعليق محجوبة عبر "انستقرام" حتى تقطع الفرصة على المتنمرين حتى لا يبثوها تعليقاتهم السامة. 

شقيقة محمد رمضان

زفاف شقيقة محمد رمضان

وكانت إيمان رمضان أخت النجم المصري  قد احتفلت مؤخراً بعرسها في أجواء صاخبة ووسط عدد كبير من المدعوين، ضاربة عرض الحائط بكل الإجراءات احترازية التي فرضتها الدولة مؤخراً مثل ارتداء كمامات والالتزام بالتباعد الاجتماعي بعد ارتفاع معدلات الإصابة بمرض عدوى فيروس كورونا المستجد في مصر، مما جعل الحفل ينتهي بطريقة مؤسفة باستدعاء العريس للتحقيق معه داخل مقر الشرطة.

وكان محمد رمضان قد أعلن خبر زواج شقيقته بمنشور له عبر "انستقرام"، كتب من خلاله: "اختي ضلعي ونصف قلب أمي اللهم أحفضها وأسعدها"، حيث تم لاحقاً نقل كواليس حفل الزفاف وعرض تفاصيل ديكورات العرس من خلال تقرير لبرنامج "The Insider بالعربي".

وتعرضت مؤخراً صور زفاف إيمان رمضان وعريسها حسام حامد للانتقادات، حيث سخر البعض من ملامحها، بينما أبدى البعض غيظه من زواجها بشاب وسيم يبدو أصغر منها عمراً بينما هي امرأة مطلقة ولديها ابن من زوجها السابق.

إيمان رمضان شقيقة محمد رمضان

ومع تصدرها لاهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كان علينا أن نلقي الضوء قليلاً على شقيقة محمد رمضان حتى يتعرف الجمهور على معلومات وتفاصيل عن حياتها لم يتم كشفها للعلن من قبل.

إيمان رمضان هي الأخت الكبرى لشقيقين يصغرانها بالعمر، هما الفنان محمد رمضان ومدير أعماله محمود رمضان، وهي تخصصت في العمل في التجارة في مجال إنتاج العسل، حيث تمتلك شركة خاصة بها لمنتجات عسل النحل بأنواعه، وقد نما عملها على مدار 15 سنة متواصلة.

وكانت إيمان رمضان قد درست الفلسفة في كلية الآداب، لكنها كانت متعثرة قليلاً في إتمام تخرجها، حيث حصلت على الليسانس عقب 12 سنة من الدراسة بالكلية.

تزوجت شقيقة الفنان محمد رمضان للمرة الأولى منذ عدة سنوات، وأنجبت ابنها كريم بعد 6 أعوام من الزواج، وحصلت على الطلاق بعدها بفترة قبل أن يتم مؤخراً زواجها الثاني للشاب حسام حامد في حفل فخم أثار الجدل بسبب تزاحم المدعوين فيه برغم الإجراءات الاحترازية المفروضة خوفاً من تفشي مرض عدوى فيروس كورونا المستجد، مما دفع بالسلطات المصرية لإلقاء القبض على العريس في نهاية العرس للتحقيق معه.

وكانت إيمان رمضان قد أعلنت بشكل صريح أنها عانت من تأخر الإنجاب لأكثر من 5 سنوات بعد زواجها الأول، موضحة أن عملها في تجارة "عسل النحل" قد أعاد لها التوازن النفسي، كما أن تناولها لبعض أنواع العسل الطبيعي هيأت لها فرصة الحمل بعد أن حلت بعض المشاكل الصحية التي كانت تعاني منها.

واجهت الشابة المصرية أزمة حقيقية عندما تم القبض عليها بسبب اتهامها بالغش التجاري، ووقتها قضت محكمة جنح البساتين بالحكم عليها بالسجن لمدة عام وتغريمها 10 آلاف جنيه، لكنها استأنفت الحكم فتم إلغاء الحبس وتأييد الغرامة.


 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار