شهر عسل يفيض رومانسية على طريقة فيلا برايفت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 سبتمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
شهر عسل يفيض رومانسية على طريقة فيلا برايفت
إنعم بذكريات لا تُنسى في منتجع فيلا برايفت آيلند مع باقة مميزة لشهر العسل
بات الحلمُ حقيقيةً مع منتجع فيلا برايفت آيلند، هذا الملاذ الفائق الحصرية والذي يتخطّى معايير الترف 
صُمّمت هذه الوجهة الفريدة بحيث تجسّد أفضل ما في هذا الأرخبيل البديع، إذ تغمرها السماء الزرقاء الصافية ومياه المحيط الهندي الفيروزية الرقراقة. يُدعى هذا الملاذ الخاص باسمٍ يمزج بأناقة بين الثقافة المالديفية والفخامة المعاصرة، ويعني «جزيرة السلاحف» باللغة المحلية – تيمّناً بأجيال من السلاحف البحرية التي توافدت إليه لتعشّش وتفقس.
 
سيجد العرسان الجدد الذين يبحثون عن ملاذ رومانسي مميز ضالّتهم في منتجع فيلا برايفت آيلند. يستكنّ هذا الملاذ الفاخر في الأتول الشمالي لجزر المالديف، ويشكّل المرتع المثالي لتقصده بعد تبادل النذور وتناثُر قصاصات الورق الملونة ومغادرة الضيف الأخير لحفل الزفاف. 
أما عند الوصول، فيُستقبل العرسان بحفاوة في منتجع فيلا برايفت وستدلل العروس بجلسة مساج مستوحاة من العلاجات الآسيوية لمدة 60 دقيقة، وهي جلسة مصممة لتجديد نشاط مَن أرهقهم السفر، يليها خدمة ترتيب الغرفة لتكتسب طابعاً رومانسياً.
 
الإقامة:
جرى تصميم منتجع فيلا برايفت آيلند وتنسيقه بحيث يوفر أكبر قدر من الراحة والخصوصية في وسط المحيط الهندي. يتّحد هذا المنتجع مع الطبيعة إذ بُنيت كل خلوة من خلواته الخاصة باستخدام مواد محلية لتجمع بين الازدهار المعاصر والديكور الداخلي المصمم لاستكشاف الحواس كافة. شرفات فسيحة وشرفات مراقبة مسقوفة ورائعة تقدّم أقصى قدر من الظلال، والنسيم العليل، والمناظر الخلابة والخصوصية لانغماس تام في أحضان الطبيعة.
 
ويتألف المنتجع من 43 فيلا ومنزلاً ومسكناً خاصاً، فضلاً عن مسكنين يضمان أربع غرف نوم. بُني 18 من أصل 43 مسكناً على سطح المياه، إلا أنّه لا يمكن الوصول إلى المنزل الرومانسي المزود بمسبح خاص سوى عن طريق المركب، مما يتيح المزيد من الخصوصية والحصرية.
 
تناول الطعام:
يقدّم منتجع فيلا برايفت آيلند لعشاق الطعام خبرة الطاهية الحائزة على نجمة ميشلان، أدلين غراتار من باريس، فضلاً عن مجموعة واسعة من المشروبات الفاخرة. تتوافر للضيوف مجموعة خيارات واسعة من المواقع والمطاعم، حيث أنّ المنتجع يحتضن ثلاثة مطاعم واستراحتين ومخزن للمشروبات الفاخرة. 
 
السبا:
يُعدّ منتجع فيلا برايفت آيلند واحداً من بين حفنة من الفنادق في العالم التي تتعاون مع هذه العلامة التجارية المتميزة، وتضم منتجات وعلاجات «ماي بليند» الحصرية للوجه والجسم من كلارينز، لتجربةٍ تتماشى مع متطلبات كل شخص.
 
يضم السبا أول «غرفة ثلج» في المالديف، ويوفر مجموعة متكاملة من العلاجات والمنتجات مع ست فلل منعزلة على المياه للعلاج المزدوج. كما تتوافر مجموعة شاملة من العلاجات المميزة، بما فيها علاجات العناية بالوجه باستخدام تقنيات أوروبية متطورة، فضلاً عن مساجات آسيوية تقليدية وعلاجات للجسم.
 
 
الرحلات البحرية:
حقق رغبتك في سبر أغوار البحر المالديفي واستكشاف جمال الشعب المرجانية بشغف عارم. يعكس منتجع فيلا برايفت آيلند اللامحدودية الهادئة التي يمتاز بها المحيط. اختبر سكينة الشعب المرجانية المحيطة بالجزيرة، وأبحر على متن زوارق «باهتيلي» التقليدية لملاقاة الدلافين أو اقفز لرحلة غطس ممتعة واكتشف شعباً مرجانية وافرة.
موقع إلكتروني: www.velaaprivateisland.com
 
السفر على متن الخطوط الإماراتية  ... طائرتك الخاصة وأكثر!
للباحثين عن الراحة والفخامة والهدوء والترفيه أثناء السفر لجزر المالديف، لا بد لهم  من تجربة طائرات الخطوط الإماراتية التي تقوم حالياً بتسير ثلاث رحلات يومياً مباشرة بين دبي وجزر المالديف بطائرات من طراز بوينج 777-300ER  والتي تعتبر تجربة مختلفة بكافة المقاييس, حيث أن جميع مقاعد الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال تتحول إلى أسرة مع خصوصية تامة، كما يتيح للركاب فرضة التمتع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والاستماع لأنواع الموسيقى حسب الطلب، بالإضافة إلى ألعاب الفيديو من خلال نظامها المبتكر ice للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي.
 
 
ولا يكتفي طيران الإمارات بهذا الحد من ترفيه وراحة ركاب أسطول طائراته، بل يلتزم بتقديم وجبات ترقى إلى مستوى أفخم المطاعم في جميع أنحاء العالم، فكل وجبة شهية ومشبعة تقدم في طيران الإمارات يتم التخطيط لها وتحضيرها بنفس الدرجة من العناية ونفس المكونات عالية الجودة.
والجدير بالذكر أنه يسمح لركاب طيران الإمارات بوزن أمتعة سخي قدره 40 كيلوغراماً لدرجة رجال الأعمال و30 كيلوغراماً للدرجة السياحية.  
الموقع الإلكتروني: www.emirates-holidays.com
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار