إيمي سمير غانم تحتفل بعيد ميلادها الـ 34 عام وشقيقتها تُعلق "أخف دم"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مارس 2021
إيمي سمير غانم تحتفل بعيد ميلادها الـ 34 عام وشقيقتها تُعلق "أخف دم"

تحتفل الفنانة إيمى سمير غانم، اليوم، بعيد ميلادها الـ 34 عام، فهي من مواليد 31 مارس عام 1987، وهى إبنه الفنان الكوميديان سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز، وشقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم، حيث نشأت في داخل عائلة فنية موهوبة، واشتهرت بعد دخولها الفن بخفة دمها وأدوارها المختلفة والمتنوعة، كما أنها متزوجة من الفنان حسن الرداد منذ عام 2016.

إيمي سمير غانم واسمها الحقيقي

إيمي سمير غانم، اسمها الحقيقي "أمل"، وهي الابنة الثانية للفنان سمير غانم، بدء مشوارها الفني على المسرح من خلال عرض "ولاد اللذينة" مع الفنانين محمود الجندي ومحمد متولي في عام 2007، حيث عرض عليها الفنان أشرف زكي التمثيل وقتها في المسرحية، حيث كان يشغل منصب رئيس البيت الفني للمسرح، ومن تأليف السيناريست الكبير أسامة أنور عكاشة وإخراج محمد عمر، ومن بعدها  اشتركت في مسرحية "ترالم لم" مع والدها الفنان سمير غانم، وبالرغم من غيابها عن الساحة الفنية منذ عام 2019، حيث كان أخر أعمالها مسلسل "سوبر ميرو" إلا أنها حققت نجاح كبير في الأعمال التي قدمتها ودخلت قلوب المشاهدين بسبب خفة دمها.

شاركت الفنانة إيمى سمير غانم بعد ذلك  في عدد من الأعمال الدرامية منها مسلسل "الهاي سكول" مع محمد رمضان ووالدتها دلال عبد العزيز ومن إخراج عادل يحيى عام 2008، ثم شاركت في مسلسل "خاص جداً" مع الفنانة يسرا، وفي نفس العام شاركت في مسلسل رسوم متحركة بوجي وطمطم وسيت كوم رست هاوس.

إيمي سمير غانم ومشوارها الفني

ويعد عام 2010 الأكثر انتشاراً لها، إذ شاركت  إيمي سمير غانم، في أكثر من عمل درامي، وهم مسلسل "لحظات حرجة" الجزء الثاني مسلسل "كابتن عفت"، مسلسل "بالشمع الأحمر"، وحققت المسلسلات نجاح كبير وقتها على الشاشة، بالإضافة إلى المشاركة في أكثر من فيلم سينمائي وهم فيلم "سمير وشهير وبهير"، ودورها المميز والمحبوب من قبل الجمهور في فيلم"عسل اسود"  حيث جسدت فيه دور "ميرفت" وهو البداية الحقيقة التي تعرف عليها الجمهور كفنانة كوميدية، حيث اشتهرت بإفيهات الإنجليزي الخاطئة وحوارها مع الفنان أحمد حلمي.

وبعد نجاح فيلم "عسل أسود" شاركت الفنان أحمد حلمي في فيلم "بلبل حيران"، ثم شاركت في نفس العام  في مسلسل الرسوم المتحركة "عصام والمصباح"، وبعد نجاحها توالت الأعمال التي شاركت فيها إيمى سمير غانم في الدراما والسينما إذ شاركت في مسلسلات "نونة المأذونة" و"عريس دليفرى" و"فيفا أطاطا" و"قلب ميت".

وقدمت البطولة المطلقة في  المسلسل الكوميدي "هبة رجل الغراب" الجزء الأول والثانى، والذى حققت فيه نجاح كبير في شخصية "هبه" وتعلق بها الأطفال كثيرًا، ثم قدمت بعدها العمل الدرامي الكوميدي الأكثر ناجح وهو مسلسل "نيللى وشريهان" مع شقيقتها دنيا سمير غانم، وشاركت زوجها الفنان حسن الرداد في فيلم "عزمى وأشجان"  و"زنقة الستات" و"عشان خارجين" ونجحت في العديد من الأدوار في أفلام "سيما على بابا"، و"اكس لارج" و"غش الزوجية" و"تيتا رهيبة" و"هاتولى راجل".

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها

احتفلت الفنانة دنيا سمير غانم، بعيد ميلاد شقيقتها إيمى سمير غانم، حيث نشرت مجموعة صور من الطفولة لها وشقيقتها ووالدها ووالدتها، عبر صفحتها على موقع "إنستقرام" وقالت:" أسعد عيد ميلاد لأجمل فتاة في العالم .. واخف دم في العالم.. ربنا يسعدك ويحميكي".

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

وحول علاقتها بزوجها الفنان حسن الرداد والغيرة بينهم قالت "إيمي " في إحدي البرامج، إنها لا تمتلك كلمة السر الخاصة بحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا تفكر في الحصول عليها لأنها لا ترغب في المشاكل قائلة: "بشتري كرامتي"، وعن غيرة حسن الرداد عليها، قالت: "أنا "كاركتر" فهو يتعامل معي على إني"حمادة"، ويثق في جدًا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار