كريم عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاده الـ 37 ودنيا سمير غانم أبرز المهنئين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو 2022
كريم عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاده الـ 37 ودنيا سمير غانم أبرز المهنئين

احتفل أمس الفنان كريم محمود عبد العزيز بعيد ميلاده الـ 37، فهو من مواليد 15 يونيو 1985، برج الجوزاء، حيث احتفل عدد من نجوم الفن بكريم ومتابعين ومحبيه بعيد ميلاده وتمنى له النجاح والتوفيق، فكريم عبد العزيز واحد من نجوم العالم العربي في وقتنا الحالي، حيث حقق في الفترة الأخيرة نجاح، كشف عن موهبة كبيرة كانت تستحق الاكتشاف بعيداً عن أنه ابن الساحر محمود عبد العزيز.

محمد محمود عبد العزيز يعايد شقيقه

حرص أمس الفنان محمد محمود عبدالعزيز هو وزوجته بمعايدة شقيقه الفنان كريم محمود عبد العزيز، من أجل الاحتفال بعيد ميلاده، حيث فوجئ كريم باتصال من شقيقه أثناء سفره.

احتفل أمس محمد محمود عبد العزيز بعيد ميلاد شقيقه كريم، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، حيث قرر الاحتفال بعيد ميلاد شقيقه أثناء سفره هو وزوجته في العاصمة الفرنسية باريس، حيث قام بمفاجآته عن طريق مكالمة فيديو واستخدام كعكة صغيرة.

وعلق محمد محمود عبد العزيز على مقطع الفيديو قائلاً: "بكره عيد ميلاد الغالى اوييييييييى، ابنى البكرى و اخى الصغير الغالى العزيز كريم محمود عبدالعزيز، كل سنه و انت طيب و بخير و ناجح و سعيد و فى احسن صحه و احسن حال و مكسر الدنيا و أهم حاجه تكون {{الغزاله رايقه}} دايماً يا رب ان شاء الله، محدثكم من باريس محمد محمود عبدالعزيز و زوجته".

دنيا سمير غانم تعايد كريم محمود عبد العزيز

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على تهنئة كريم محمود عبد العزيز بيوم ميلاده، حيث قامت بنشر صورة مجموعة عبر خاصية أستوري على حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، حيث جمعت الصور لها وزوجها وكريم وزوجته.

وكتبت دنيا معلقة على الصور، حيث قالت فيه: "كل سنة وأنت طيب يا كوكي".

كريم عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاده الـ 37 ودنيا سمير غانم أبرز المهنئين

عيد ميلاد كريم محمود عبد العزيز

ما زال يعيش الفنان المصري كريم محمود عبد العزيز حالة من النجاح والتألق، بسبب ما قدمه مؤخراً من أعمال ناجحة حازت على إعجاب الكثير من الجماهير العربية والمصرية، فهذه هي مرحلة اكتشاف الذات التي يعيش بها كريم محمود عبد العزيز بشخصيته الفنية المميزة والتي تجعله يختار أعمالاً فنية مناسبة.

حيث أعاد كريم اكتشاف نفسه من جديد بعد تقديمه أعمال أحبها الجمهور ليس المصري فقط ولكن الجمهور العربي، ووصل إلى مرحلة من النضج الفني التي جعلت وجوده في الساحة الفنية هام وأساسي حيث يتنمي الكثير العمل معه ومشاركته درامياً وفنياً.

أعمال كريم محمود عبد العزيز

حيث ظهر كريم محمود عبد العزيز في طفولته مع والده الراحل الفنان محمود عبد العزيز في بعض من أعماله، وفي مرحلة المراهقة بدأ في الظهور بأعمال فنية بأدوار طالب مدرسة وكان أبرزهم مسلسل "رجل من زمن العولمة" في عام 2002، ومع والد في مسلسل "محمود المصري" عام 2004، وأيضاً ظهر في فيلم "الناظر" للراحل علاء ولي الدين.

وعند بداية اختياره طريق التمثيل وجهت له العديد من الانتقادات بسبب دخوله الوسط الفني، حيث اتهمه البعض أنه دخل الفن بواسطة بسبب والده، لأنه ابن الساحر، فهو لم يقدم العديد من الأدوار التي لفتت إليه الأنظار في بدايته، كما كان يقول في أحد اللقاءات الخاصة به، لتتوالى الأعمال الفنية بعد ذلك ويسمح كريم لنفسه بالظهور وتعريف الناس بأنه صاحب موهبة حقيقية من خلال تقديمه أدوار مميزة، سواء في الدراما المصرية أو السينما، حيث تعاقد مع العديد من المنصات الإلكترونية لتقديم أعمال ناجحة ومن أبرزهم "موسى" ومسلسل " البيت بيتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار