أمل العوضي تحتفل بعيد ميلادها الـ 32 والجمهور يشبهها بـ ياسمين صبري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مارس 2021
أمل العوضي تحتفل بعيد ميلادها الـ 32 والجمهور يشبهها بـ ياسمين صبري

احتفلت أمس الثلاثاء الإعلامية والفنانة الكويتية أمل العوضي، بعيد ميلادها الـ 32، حيث حرصت الفنانة أمل العوضي على نشر الكثير من الصور والفيديوهات الخاصة بالاحتفال أمس على الحساب الشخص الخاص بها على موقع "انستقرام"، ومشاركة المتابعيها ومحبيها في كافة دول الخليج.

أمل العوضي تحتفل بعيد ميلادها

نشرت أمس الثلاثاء الفنانة الكويتية الشابة أمل العوضي مجموعة من الإطلالة المختلفة التي قامت باختيارها من أجل الإحتفال بعيد ميلادها، وليس هذا فقط بل قامت بعرض صور لقالب الحلوى الضخم الذي تم إعداده خصيصا لها، حيث أطلت أمل أثناء الاحتفال بفستان طويل باللون الذهبي، يحتوي على شق طويل من الأسفل الأعلى وصولًا إلى منتصف قدميها، وهو فستان من تصميم يوسف الجسمي الشهير بـ جسميكو، وقامت بتنسيقه مع مكياج للوجه ظاهر وملفت للنظر بكحل اسود وبني، مع أحمر شفاه ناري اللون.

واستكملت هذه الإطلاله بتصفيف شعرها وتركه منسدل حر بطريقة الويفي منسدل على الأكتاف، مع إضافة بعض الحُليِّ الفضية، حيث احتوي الحفل على قالب حلوى مكون من أربع طوابق ومزين بزينة ذهبية تشبه فستان أمل حيث يعلوه مجسم على شكل حصان.

تعليقات على حفل عيد ميلاد امل العوضي

جاءت الكثير من التعليقات الخاصة بـ متابعي ومحبي الفنانة أمل العوضي ما بين متغزل بإطلالتها الساحرة وما بين منتقد لكل ما قامت به أثناء الحفل من مبالغة، حيث رأي البعض وجود مبالغة في الاحتفال في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها العالم العربي، و جائحة كورونا.

بينما شبهها البعض بأنها استوحت إطلالتها من الفنانة المصرية ياسمين صبري التي ظهرت بنفس الإطلالة من قبل بفستان مشابه، حيث تطرق البعض إلى التشكيك، في أن عمر الفنانة الكويتية فقط اثنين وثلاثين عام فقط، حيث جاءت التعليقات ما بين التالي : " نفس فستان ياسمين صبري"، " على شنه هـ المبالغة هو عيد ميلاد... أتبرع واستفاد من الفلوس أحسن من المظاهر"، وأضاف أخر معلقًا : " كل عام وأنتِ أحلى يا أحلى أمل "، " إيه تمثل وأنا نونو وعندي الحين 28 سنة... ما معقول كذابة"، " كل عام وأنتِ فنانة متألقة".

أخر أعمال الفنانة أمل العوضي

يعتبر مسلسل " هم نوايا " هو واحد من آخر أعمال الفنانة أمل العوضي ، والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان منذ عام 2018، حيث شاركت فيه مع مجموعة من الفنانين ومنهم الفنانة القديرة سعاد العبد الله، ومواطنتها انتصار الشراح، بجانب مجموعة من نخبة من نجوم الدراما الخليجية، وكان العمل من تأليف نوف المضف وإخراج عيسى ذياب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار