إيناس الدغيدي تكشف سر رفضها العمل مع أحمد عز وسر تدخل يسرا

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أبريل 2024
إيناس الدغيدي تكشف سر رفضها العمل مع أحمد عز وسر تدخل يسرا

 تحدثت المخرجة إيناس الدغيدي عن سبب رفضها الفنان أحمد عز في بداية حياته الفنية، مشيرة إلى أن يسرا هي من وافقت عليه، وكشفت عن سبب ابتعادها عن الإخراج لمدة 14 سنة حتى الآن.

إيناس الدغيدي تكشف سبب رفضها أحد عز

قالت إيناس الدغيدي إنها رفضت أحمد عز في البداية بعد أن عرض عليها لتقديم دور صغير في فيلم كلام الليل، مشيرة إلى أن السبب في اختيارها له في النهاية كانت الفنانة يسرا.

وأوضحت أنها كانت تقابل عدداً كبيراً من الأشخاص الذين يرغبون في التمثيل، مشيرة إلى أن أحمد عز عرض عليها من كاست بعد أن كان يعمل كموديل إعلانات ولكنها رفضته في البداية لأن سنه لم يكن مناسباً للدور الذي سيقوم به أمام يسرا لكونه أصغر منها سناً.

وحول كواليس تقديمه الدور في النهاية، أوضحت أن الدور كان يحمل مشهداً لقبلة بينه وبين أحد الأشخاص، مشيرة إلى أن يسرا رفضت أن تقوم بها مع الشخص الذي وقع عليه الاختيار، قائلة: "قالت لي أنتي شفتي الشخص اللي اخترتيه بصيتي على سنانه كلها سودة".

وأوضحت أن منتج العمل كان مقتنعاً بأحمد عز بسبب وسامته لذا أخبر يسرا أن هناك شخص جيد للدور ولكن إيناس الدغيدي رفضته بسبب سنه، وعندما رأته قررت الموافقة عليه، قائلة: "قلت لها ده صغير قالت لي مليش دعوة".

وأشارت إلى أنه أدى الدور جيدا، وحصل بعدها على كورسات في التمثيل وعاد بعدها من أجل العمل معها من جديد وكان ذلك في فيلم مذكرات مراهقة، مؤكدة أن أحمد عز تطور جداً ولديه هدف يسعى للوصول إليه.

ونفت إيناس الدغيدي ما تردد حول قيام الفنان عمرو سعد بتكسير مكتبها في بداية حياته قائلة: "عمرو سعد مكسرش المكتب عندي، فيه حد كلمني وقال لي فيه ولد كويس هيجي المكتب وأنا مكنتش موجودة".

وأوضحت أنه جاء وانتظر فترة طويلة من الوقت وكتب لها جواب أخبرها بالموضوع ثم انصرف، مشيراً إلى أنها لم تعلم هذه الحكاية إلا منه بعد أن حقق نجومية وشهرة في عالم الفن

إيناس الدغيدي وسبب ابتعادها عن الإخراج

وكشفت إيناس الدغيدي عن سبب ابتعادها عن الإخراج لمدة 14 عاماً، مشيرة إلى أنه رغم فترة الغياب إلا أن اسمها ما زال موجوداً على العكس من المخرجين الموجودين حالياً ولا يعرفهم الجمهور.

ولفتت إلى أن المخرجين أنواع، هناك من ينفذ فقط وهناك صاحب الفكر، مشيرة إلى أنها تنتمي للفئة الثانية طوال حياتها، قائلة: "طول عمري عندي قضية بدافع عنها، أنا أول مخرجة يجي منتج يديني فلوس علشان أعمل فيلم ويثق في".

وتابعت: "أنا واحدة ربنا خلقها عكس الناس"، مشيرة إلى أنها لم تكن قاصدة لذلك لكنها كانت بهذه الطباع منذ طفولتها، فهي دائماً عكس أخوتها ولكن علاقتها بعم جيدة، وكذلك بوالدها الذي شجعها على الإخراج.

ولفتت إلى أنها بدأت الدخول في مجال الفن بالصدفة، ولم تتزوج إلا مرة واحدة مشيرة إلى أنها تحب زوجها حتى الآن على الرغم من انفصالها عنه قبل وفاته قائلة: "انفصلنا لما ابتدى يغير مني لما كبرنا".

وأكدت أن جمالها يمكن أن يكون عاملاً في دخولها المجال الفني لكنه ليس عامل الاستمرار، مشيرة إلى أنها قدمت 45 فيلماً عملت فيهم مساعد مخرج، وتحدثت عنها الصحافة وكتب عنها مفيد فوزي.

وروت موقفاً لها مع الفنان عادل إمام في بداية حياتها خلال عملها مساعد مخرج في فيلم حب في الزنزانة، مشيرة إلى أنه قال لها: "أنا كنت فاكر بيجبوكي عشان بنت حلوة وخلاص بس طلعتي شاطرة أوي"، موضحة أنها كانت ترغب في أن تتعلم أكثر حتى لا يكون مصدر تواجدها في الفن فقط الجمال.

ايناس الدغيدي في برنامج أسرار

وأوضحت إيناس الدغيدي أن جميع الممثلات دخلوا الوسط الفني لأنهم جميلات من بينهم ياسمين صبري، لكنها تبحث عن التطور، مؤكدة أنها تحبها وترى أنها بحاجة إلى مخرج ومساعدين لديهم المهارة على مساعدتها

وأشادت برغبة البعض في التطور مشيرة إلى أن منى زكي حصلت على كورسات في التمثيل بعد أن أصبحت فنانة كبيرة، وأشادت بعدد من المخرجين من بينهم هاني خليفة وشريف عرفة وداوود عبد السيد وكاملة أبو ذكري وشيرين عادل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار