شمس الكويتية تكشف سبب رفضها التمثيل بعد سره الباتع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 أغسطس 2023
شمس الكويتية تكشف سبب رفضها التمثيل بعد سره الباتع

تحدثت الفنانة شمس الكويتية عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل سره الباتع الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2023، مؤكدة أنها لن تكرر تجربة التمثيل مرة أخرى لكونها تحمل صعوبات كبيرة بالنسبة لها لم تستطع تحملها.

شمس الكويتية تكشف كواليس أول تجاربها التمثيلية

وقالت شمس الكويتية في لقاء لها مع موقع القاهرة 24 المحلي، إن تجربة التمثيل في مسلسل سره الباتع كانت ممتعة إلا أنها صعبة للغاية مشيرة إلى أنها قررت الموافقة عليها لكون المخرج خالد يوسف صديق مقرباً لها.

وأوضحت شمس الكويتية أن الدور كتب من أجلها لذا لم تبذل جهداً في تجسيد الشخصية لأنها تشبه شخصيتها الطبيعية وكانت تشعر بأنها هي بالفعل وليس مجرد تمثيل.

وكشفت شمس الكويتية أن دورها كان من المفترض أن يكون بارزاً بصورة أكبر في المسلسل إلا أنها طلبت من خالد يوسف الاكتفاء بالظهور كضيف شرف فقط، قائلة: "خالد يوسف هو اللي أقنعني وضغط عليا من أجل المشاركة في سره الباتع ودوري في العمل كان بارز وأكبر ولكنني طلبت منه أن أظهر فقط كضيفة شرف بسبب ضيق الوقت.

وعن تجربة التمثيل، قالت شمس الكويتية: "لن أكرر تجربة التمثيل لأنه صعب ويحتاج التزام كبير وأن أستيقظ في السادسة صباحًا وأضع كيلو من مستحضرات التجميل على وجهي وأنا لا أستطيع تحمل كل هذا العناء".

مسلسل سره الباتع

يذكر أن شمس الكويتية شاركت في مسلسل سره الباتع الذي عرض في رمضان 2023، كضيفة شرف، حيث دارت أحداثه حول فترتين من الزمن، الأولى وقت الحملة الفرنسية في مصر، وفي أثناء ثورة 25 يناير.

وضم العمل مجموعة كبيرة من الفنانين، حيث شارك فيه ما يقترب من 60 فنانا من مصر والوطن العربي، أبرزهم: حنان مطاوع، هالة صدقي، عايدة رياض، الشاعر هشام الجخ، عمرو عبد الجليل، شمس الكويتية، التونسية رانيا التومي، أحمد وفيق، ميدو عادل، الراحل مصطفى درويش، وغيرهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار