إيهاب توفيق يُثير الجدل والانتقادات بعد وفاة علاء عبدالخالق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023
إيهاب توفيق يُثير الجدل والانتقادات بعد وفاة علاء عبدالخالق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض التقارير الصحفية، صورًا للفنان إيهاب توفيق أثناء إحيائه حفلاً في العلمين، مُعقبين بأن توقيت الحفل كان بعد ساعات من دفن الفنان علاء عبد الخالق، الذي وافته المنية فجر أمس، الثلاثاء، وشُيّعت جنازته ظهر اليوم نفسه. وهو ما أدى إلى إثارة الجدل وتوجيه انتقادات واسعة من الجمهور للفنان إيهاب توفيق، وتساءل الجمهور كيف كان يبكي صديقه ويحمل نعشه ظهرًا ثم يقوم بإحياء حفل في المساء.

إيهاب توفيق يُثير الجدل والانتقادات بعد وفاة علاء عبدالخالق

حفل إيهاب توفيق في العلمين

أثارت الصور السابقة جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، لكن الحقيقة كانت هي أن إيهاب توفيق قام بإحياء حفله في العلمين الجديدة منذ 3 أيام وليس أمس كما قال البعض. يُذكر أن عددًا كبيرًا من الفنانين قد حرص على حضور جنازة الفنان علاء عبد الخالق ومنهم الفنان حميد الشاعري وإيهاب توفيق وحسام حسني، وقد حمل حميد الشاعري وإيهاب توفيق نعش الراحل، وقاموا بتوديع صديق عمرهم قبل دفنه.

كان عبد الخالق قد رحل في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء عن عمر يناهز 59 عامًا، بعد صراع مع المرض. يُذكر أن أخر ظهور للفنان علاء عبد الخالق كان منذ شهرين خلال حفل زفاف ابنته، وهو الحفل الذي حضره جميع مطربي جيل التسعينات ومن أبرزهم الفنان إيهاب توفيق، ومصطفى قمر، وهشام عباس، وحميد الشاعري، ومحمد محي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار