حسن يوسف يثير الجدل بحديث عن إدمان توفيق الدقن للخمر وعائلته تعلق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023
حسن يوسف يثير الجدل بحديث عن إدمان توفيق الدقن للخمر وعائلته تعلق

كشف الفنان حسن يوسف خلال ندوة تكريمه في قصر السينما تفاصيل إدمان الفنان الراحل توفيق الدقن للخمر، وكيف أقنعه أولاده بتركها للأبد، مما أثار الجدل مؤخراً.

تكريم حسن يوسف

أقام قصر السينما ندوة تكريم للفنان القدير حسن يوسف 88 عاماً، عن مجمل أعماله ومشواره الفني، برعاية الفنان تامر عبد المنعم، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.

حضر حسن يوسف الندوة متكئاً على عكازه، مرتديا قميصا باللون الوردي وبنطلون باللون الأبيض وكاسكيت، وتحدث خلال الندوة عن عدد من الذكريات التي جمعته بفناني الجيل الذهبي.

توفيق الدقن

خلال الندوة أجاب حسن يوسف عن سؤال حول علاقته بالراحل توفيق الدقن، وكان ذلك في وجود نجل الثاني المستشار ماضي الدقن، الذي وجه التحية لحسن يوسف.

وقال حسن يوسف إن توفيق الدقن كان مدمنا على الخمر بصورة مرضية، حيث كان يشرب حتى يغيب عقله عن الوعي تماما، ويبدأ في توجيه السباب لكل من حوله وجيرانه وحتى أولاده.

تصوير توفيق الدقن

وعن ترك الخمر للأبد، أوضح حسن يوسف دور أولاد توفيق الدقن في صرف والدهم عن تعاطي الخمور مدى الحياة، بعد أن صوروه بالفيديو وسجلوا له ما يحدث أثناء حالة السكر التي كان يمر بها.

وأشاد حسن يوسف بدور أبناء توفيق الدقن في دفع والدهم لترك الخمور، حيث قرر الدقن بعد مشاهدة نفسه أن يترك شرب الخمر تماما، مما أثّر بالإيجاب على موهبته التي ظهرت وتبلورت بصورة أفضل.

شاهدوا تصريحات حسن يوسف عن توفيق الدقن

رد أبناء توفيق الدقن

رد المستشار ماضي الدقن، على الجدل المثار حاليا حول تصريحات الفنان حسن يوسف عن الفنان توفيق الدقن، مؤكدا أنه لم يقصد أي إساءة.

وقال ماضي الدقن إن حسن يوسف كان يمزح ولم يكن يقلل أبدا من قدر والده الذي جمعته به صداقة عميقة، بل شدد على احترامه له ومحبته الصادقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار