النجوم يودعون علاء عبد الخالق بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023
النجوم يودعون علاء عبد الخالق بكلمات مؤثرة

ودّع العالم العربي، نجم التسعينيات الشهير وعضو فرقة الأصدقاء المطرب علاء عبد الخالق، الذي شهد له الجميع بحسن الأخلاق والأدب إلى جانب الموهبة الفريدة التي كان يتمتع بها.

وفاة علاء عبد الخالق

في الساعات الأولى من فجر اليوم 4 يوليو، أعلن الفنان حسام حسني، وفاة صديقه علاء عبد الخالق عن عمر ناهز الـ59 عاماً بعد صراع مع المرض.

وكتب حسام حسني ناعيا علاء عبد الخالق: "علاء عبد الخالق في ذمة الله، ادعوا له بالرحمة إنا لله وإنا إليه راجعون".

جنازة علاء عبد الخالق

ومن المقرر أن تشيع جنازة الفنان علاء عبد الخالق، بعد صلاة الظهر بتوقيت القاهرة، ليصلى على الجثمان بمسجد الشيخ زايد.

وكتب حكم ابن علاء عبد الخالق موضحا تفاصيل الجنازة: "صلاة الجنازة على روح المغفور له بإذن الله والدي علاء عبد الخالق في مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة الظهر والدفن بمقابر الأسرة في العباسية".

أخر ظهور لعلاء عبد الخالق

شهد زفاف ابنة علاء عبد الخالق قبل شهرين تقريبا، أخر ظهور له، حيث شارك فرحته مع نجوم التسعينيات ونجوم الفن وظهر على كرسي نظرا لظروفه الصحية.

ورفض علاء عبد الخالق الحديث باستفاضة حول ظروفه الصحية والمرض الذي يعاني منه، مفضلا أن يترك صورته كما أحبها الجمهور دون تعاطف.

النجوم يودعون علاء عبد الخالق

شارك عدد كبير من نجوم الفن في وداع علاء عبد الخالق، حيث نعاه الفنانون من زملائه وأصدقائه موضحين حزنهم على الصديق الذي رحل سريعاً.

وجاءت رسائل الفنانين التي تحمل دعواتهم ومواساتهم لأهله وذويه، عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكان أبرزها للنجوم عمرو دياب، حميد الشاعري، مصطفى قمر وإيهاب توفيق وغيرهم.

لمشاهدة دفتر عزاء النجوم للراحل علاء عبد الخالق، والمزيد من الصور يمكنكم مطالعة الألبوم أعلاه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار